القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شكران مرتجي: أشبه شخصيتي في «مذكرات عشيقة سابقة»

شاركت الفنانة شكران مرتجي جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بصورة لها من مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة”، والذي جسدت من خلاله شخصية “هدى”، وكشفت عن وجه الشبه بينها وبين الشخصية التي جسدتها.

وعلقت على صورتها قائلة: “هدى وشكران وجهان لامرأة واحدة عاشت تفاصيل الحرب وأصرت على الحياة، رغم كل الموت والخذلان وموت الكثير من الأحلام، ها هي تنظر وتقول سأعيش ما دام في القلب نبض وفي الحياة محبة، محبتي لكم جميعاً”.

يشار إلى أن “مذكرات عشيقة سابقة” بطولة باسم ياخور ونيكول سابا وكاريس بشار، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول فتاة ظلت محتفظة بسر حبها ﻷحد الأشخاص أكثر من عشر سنوات، ثم قررت أن تفصح عنه بطريقتها الخاصة.

وشاركت شكران مرتجي، مؤخراً، في أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل «الواق واق»، بطولة باسم ياخور، ورشيد عساف، ومرام علي، وجرجس جبارة، وحسين عباس، ونانسي خوري، ورواد عليو، وطلال الجردي، وأنس طيارة، ووائل زيدان، وشادي الصفدي، وأحمد الأحمد، وجمال العلي، وهو من تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو.

[more_vid id=”19Sj7DflGOzkdPotd6Mq” title=”شكران مرتجى نفسي أمثل مع أحمد حلمي وحياة الفهد قدوتي في الدراما” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر