القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شكران مرتجى ممتنة لجمهورها لهذا السبب.. ووعد خاص تقتضيه المحبة

شاركت الفنانة شكران مرتجى جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بصورة لها وجهت من خلالها رسالة لكل من هنأها في يوم ميلادها، وظهرت “شكران” في الصورة ويغلب عليها الطقوس الشتوية بشكل كبير.

وعلقت علي الصورة قائلة: “في كل عام بتاريخ ١٢/١٢ محبتكم تكون زوادتي للأيام القادمة، أنتظر يومي وأنا في حالة ترقب لحروفكم للهفتكم لسباق من سيكون الأول وأنتم جميعاً دون استثناء أوائل، لمجرد أنكم هنا معي في يومياتي أحتاج عمراً يزيد على عمري لأشكركم جميعاً، فرداً فرداً، لأنكم جعلتم يومي وقادم أيامي فسحة كبيرة من الأمل أقتات منها في لحظات ضعفي وشتاتي”.

شكران مرتجي ممتنة لجمهورها لهذا السبب.. ووعد خاص تقتضيه المحبة

وأضافت: “شكرررررررررررررا لكل من أعطاني دقيقة أو جزءا منها في كتابة عبارة محبة في عيدي، كل أمنياتكم لي أتمناها أضعافاً لقلوبكم الغالية، (سأرد على كل بوست بكل محبة رغبة وليس واجبا وعذراً على التأخير)”.

وشاركت شكران مرتجى، مؤخراً، في أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل «الواق واق»، بطولة باسم ياخور، ورشيد عساف، ومرام علي، وجرجس جبارة، وحسين عباس، ونانسي خوري، ورواد عليو، وطلال الجردي، وأنس طيارة، ووائل زيدان، وشادي الصفدي، وأحمد الأحمد، وجمال العلي، وهو من تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو.

[more_vid id=”hIoJnkCIGMF56tsWecCtg” title=”شكران مرتجى تشوق جمهورها لأحدث أعمالها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر