القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شقيقة الأميرة “ديانا” من أوائل المستقبلين لـ “آرشي” الصغير

كانت ليدي “جين” الأخت الكبرى للأميرة الراحلة “ديانا” واحدة من أوائل المستقبلين لـ”آرشي” الصغير، وهو ما يثبت تفاني الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لذكرى أميرة ويلز الراحلة.

ووفقًا لما ذكره موقع “ديلي ميل” اليوم، التقت ليدي “جين” بطفل ساسكس الأسبوع الماضي، قبل عدد كبير من كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية بما في ذلك الأمير تشارلز وزوجته كاميلا ودوق ودوقة كامبريدج.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”761867,761868,761869,761870,761871,761872″]

وأيضا في بيان ميلاد بيبي ساسكس أدرج إعلان الولادة مع أسماء شقيقات الأميرة “ديانا” بشكل مختلف تمامًا عن ولادة ابن عمه الثالث الأمير “لويس” في أبريل الماضي.

ويعتقد بأن لقاء أفراد العائلة المالكة الكبار بالصغير “آرشي” سيتم هذا الأسبوع، وذلك بعد عودة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، من افتتاح سباق القوارب الملكي في كيتي سارك بجنوب شرق لندن.

وقال المعلق الملكي، أوميد سكوبي، إن الأسبوع الأول لـ”آرشي” في المنزل مع والده ووالدته هادئًا، لقد أرادا تلك المساحة الشخصية مع طفلهما حديث الولادة، وسيبدأ غدا لقاءاته مع دوقة كامبريدج.

بالأمس نشرت عائلة ساسكس أول صورة لطفلهما وكانت عبارة عن صورة لقدم الصغير، مع زهرة نيسان، الزهرة المفضلة للأم والدة هاري.

[more_vid id=”jl8pr6qo1XERwszc4Re0fA” title=”احتفال عائلي بيوم ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الـ93″ autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر