القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شعر ميغان ماركل يحدد موعد ولادتها بعيدا عن رأي الطب!

كشفت خبيرة العناية بالشعر، “جين مايهيد”، عن موعد ولادة الأميرة ميغان ماركل وزوجها وريث العرش البريطاني، الأمير هاري، موضحة أنها استطاعت تحديد هذا الموعد، من خلال شعر دوقة ساسكس.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”698592,698593,698594″]

وقالت “جين”، في تقرير لموقع “إكسبرس”: “في عدد من الصور الأخيرة لميغان، بدا شعرها أكثر كثافة، مما كان عليه قبل الحمل، وهذا يعني أنه من المحتمل، أن يكون ذلك بسبب تغير مستويات الهرمونات”.

وأضافت :”يمكن أن تؤدي زيادة مستويات الهرمونات، أثناء الحمل، إلى زيادة نمو بصيلات الشعر، فيما يُعرف بطور التنامي، ما يعني أن الشعر سيكون أقل تجددا واستبدالا، فتشعر النساء الحوامل بأن شعرهن أصبح أكثر سمكا ولمعانا”.

وعن الموعد المتوقع لولادة الطفل المنتظر، قالت خبيرة العناية بالشعر: “كل ما سبق يعني أن ميغان، يمكن أن تنجب طفلها الملكي في أواخر شهر فبراير أو بدايات شهر مارس 2019، وسيكون هذا الموعد مبكرا عما يعتقده الأطباء، من الطفل الأول للأمير هاري، سيحضر في شهر أبريل”.

ورغم هذه التكهنات، فقد لا يكون الحمل هو السبب الوحيد، الذي يؤثر على شعر ميغان، إذ ربما يكون الأمر متعلقا بتغييرها لطرق عنايتها بشعرها لحماية طفلها، وعلاوة على ذلك، فقد يكون السبب أيضا، هو تغييرها للنظام الغذائي، وتناولها المزيد من حمض الفوليك، وهو أمر جيد بشكل خاص لنمو الشعر.

[more_vid id=”4B9BDAQkzYn4iykrWxsykQ” title=”ميغان تأخذ الأمير هاري في جولة سرية إلى مطبخ غرينفيل الخيري” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر