إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

انتحار
break

شعرت بالذنب.. انتحار طالبة بعد نجاتها من مذبحة

السبت 23 مارس 2019
08:53 AM بتوقيت السعودية

أقدمت فتاة أمريكية حسناء، تبلغ من العمر 19 عامًا، على الـ”انتحار” بإطلاق النار على رأسها، في ولاية فلوريدا، وذلك بعد شهور من نجاتها من حادث إطلاق نار جماعي في مدرستها.

وكانت سيدني أبيلو، قد نجت في فبراير 2018 من حادث إطلاق نار عشوائي في مدرستها الثانوية في باركلاند شمال مدينة ميامي، وهو الحادث الذي قتل فيه 14 طالبًا و3 من المدرسين، وهو ما أثار حملة كبيرة عن فوضى حمل واستخدام الأسلحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الأطباء إن “سيدني” كانت تعاني من متلازمة تسمى “ذنب النجاة” وهو مرض نفسي يعاني فيه المريض من تأنيب الضمير بعد الحوادث والكوارث الكبيرة بسبب نجاته وحيداً دون غيره ممن كانوا معه، وهو أحد اضطرابات ما بعد الصدمة.

ووصفت عائلة أبيلو الحدث بالمأساوي، خاصة وأن الفتاة كانت تحب الرياضة واليوغا ومهتمة بدخول الجامعة وكلية الطب خاصة، ولكنها بعد تخرجها من المدرسة كانت تكره الفصول الدراسية.

يذكر أن أن حادث إطلاق النار في فلوريدا وقع يوم الأربعاء 14 فبراير 2018 الساعة 2:20 مساء، في مدرسة مارجوري ستونمان داغلاس في بلدة باركلاند على بعد 72 كيلومترًا شمالي مدينة ميامي، وكان منفذ الهجوم شاب يدعى نيكولاس كروز، وهو طالب سابق في المدرسة فُصل منها لأسباب تأديبية.

بعد عشر سنوات من ذبح زوجته ورضيعته.. رجل يدعى بانتحار زوجته

شاهد أيضاً:

السبت 23 مارس 2019
08:53 AM بتوقيت السعودية