القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بهذه الطريقة

شاركت النجمة شريهان جمهور حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بمجموعة صورة لها مع ابنتها، منذ طفولتها، وحتى الآن، وذلك احتفالا بيوم ميلادها.

وحرصت شريهان، على توجيه رسالة لابنتها خلال الاحتفال بيو ميلادها، قائلة: “لولوة يا أغلى حلم أصبح أعظم وأجمل حقيقة في عمري.. زي النهاردة حبيبتي في تمام الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة ظهرا، خرجتي من روحي وقلبي ودمي، خرجتي تنوري حياتي”.

وأضافت: “الحقيقة يا لولوة إن كل يوم بيمر عليا وأنا بولدك من قلبي تاني.. بشكر ربي سبحانة وتعالى، بشكر والدك على كل شيء بشكر عائلة الخواجة، وبشكرك انتي يا لولوة، بشكرك على وجودك في عمري، وكمان تعبكم جميعا معايا.. فخورة بيكي حبيبتي، فخورة وراسي بيكي مرفوعة لسااااابع سما”.

#لولوة يا أغلى حلم أصبح أعظم وأجمل حقيقة في عمري .. زي النهاردة حبيبتي في تمام الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة ظهراً خرجتي من روحي وقلبي ودمي، خرجتي تنوري حياتي .. والحقيقة يا لولوة إن كل يوم بيمر عليا أنا بولدك من قلبي تاني .. بشكر ربي سبحانة وتعالى بشكر والدك على كل شيئ بشكر عائلة الخواجة وبشكرك انتي يالولوة، بشكرك على وجودك في عمري وكمان تعبكم جميعاً معايا .. فخورة فخورة بيكي حبيبتي فخورة وراسي بيكي مرفوعة لسااااابع سماء .. واعرفي حبيبتي إن النهاردة 22إبريل مش يوم ولادتك انتي ولا هو يوم عيد ميلادك أبداً !! النهاردة حبيبتي كان يوم ولادتي أنا بيكي من جديد ويوم عيدي أنا يابنتي وصديقتي وحبيبتي. ربي يديمك انتي وشقيقتك عليا نعمة. أمك بتحبك وراضية عنك. #شريهان ❤

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

وأتمّت رسالتها بالقول: “اعرفي حبيبتي إن النهاردة 22 أبريل مش يوم ولادتك أنتي، ولا هو يوم ميلادك أبدا!! النهاردة حبيبتي كان يوم ولادتي أنا بيكي من جديد، ويوم عيدي أنا يابنتي وصديقتي وحبيبتي، ربي يديمك أنتي وشقيقتك عليا نعمة.. أمك بتحبك وراضية عنك”.

الجدير بالذكر شريهان تعاقدت مع شركة «العدل جروب»، للإنتاج الفني على تقديم عمل مسرحي جديد، تعود من خلاله بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، عن الساحة الفنية.

وابتعدت شريهان عن العمل الفني، منذ مطلع الألفية الجديدة؛ بسبب مرضها، ويعد فيلم «العشق والدم»، الذي عرض عام 2002، هو آخر أعمالها، الذي نالت عن دورها فيه جائزة أفضل ممثلة، من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في عام 2002.

[more_vid id=”CNd3H1hX8yKiM4Ithrul8Q” title=”تعرف على العمل الذي ستعود به شريهان لجمهورها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر