القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شروط باريس سان جيرمان تحول صفقة نيمار إلى لغز

يبدو أن شروط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للموافقة على انتقال نجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى ريال مدريد الإسباني، ستحول الصفقة إلى لغز محير!

يأتي هذا بعد أن أكد النادي الباريسي أنه لن يوافق على رحيل نيمار، إلا بعد الحصول على 222 مليون يورو، وهي القيمة التي دفعها لضم اللاعب من برشلونة في صيف 2017.

في الوقت ذاته أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن أن باريس سان جيرمان، مستعد للبحث عن طريقة أخرى لتقليل سعر نيمار، خاصة إذا كانت الصفقة ستتم لصالح ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، يحظى بإعجاب ليوناردو، المدير الرياضي للفريق الفرنسي، وسيسعى لجعله جزءا من الصفقة.

وأفادت بأن ريال مدريد رد على طلب باريس سان جيرمان بأن كاسيميرو ليس للبيع، ورغم ذلك فإن دوره قد يتراجع خلال الفترة المقبلة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لا سيما إذا تم التعاقد مع بول بوغبا من مانشستر يونايتد.

في المقابل، ذكرت تقارير صحفية عدة، الثلاثاء، أن البرازيلي نيمار، يقترب أكثر من العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني، هذا الصيف.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية فإن نيمار يريد مغادرة نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد موسمين فقط، يحث يأمل في العودة إلى برشلونة مرة أخرى.

ونقلت الصحيفة عن شبكة “غلوب سبورت” العالمية، معلومات تشير إلى أن باريس سان جيرمان، سيطلب الحصول على مبلغ قيمته 90 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أحد اللاعبين الثلاثة: عثمان ديمبلي، إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي.

ويمتد عقد نيمار الحالي مع الفريق الباريسي حتى يونيو 2022، الأمر الذي يسمح لباريس سان جيرمان بالمزايدة على سعر اللاعب هذا الصيف.

ورحل نيمار عن صفوف النادي الكتالوني إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.

[more_vid id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”أهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر