القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شركات تستغل طلاق براد بيت وانجلينا جولي لزيادة الارباح .. بالصور

بعد حادثة انفصال النجمة العالمية أنجلينا جولي عن زوجها الممثل الشهير براد بيت بعد عامين من الزواج و12 عامًا على علاقتهما، قررت الشركات العالمية والمتاجر الاستفادة من هذا الحدث للترويج لمنتجاتها.
ومن بين هذه الشركات التي استخدمت هذه الحادثة لصالحها وروجت بشكل ابداعي لمنتجاتها:
1.  بووست جوس 
غرد صانع العصائر بووست جوس عبر حسابه على موقع تويتر: ” لم نتوقع سماع خبر انفصال “برانجلينا”، ولم تتوقع أنت أن نُضيف اسمين إضافيين! عصير مجاني لأنجلينا وبراد اليوم فقط”!، مستغلًا الفرصة لإضافة إسمين إلى حملته بعنوان “ما اسمك؟”.
 إذ تقوم الحملة على اختيار مجموعة من الأسماء، وأصحاب هذه الأسماء يحصلون على عصير مجاني، وأضيف اسما براد وأنجلينا إلى الحملة في آخر دقيقة.
2
2. شركة خطوط الطيران النرويجية
 تزامنًا مع الحدث، أطلقت شركة خطوط الطيران النرويجية إعلانًا لتخفيض أسعار رحلاتها المتوجهة من أوشلو، النرويج إلى لوس أنجلوس المكان الذي يعيش فيه براد بيت، واختارت لإعلانها عبارة “براد غير متزوج”.
1
1A
3. شركة كابي للمياه الفوارة
بعد طلاق ثنائي هوليوود، تصدر اسم الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، الزوجة السابقة لبراد بيت، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولهذا الشأن قررت شركة كابي اختيار اسم جينيفر اسمًا ترويجيًا لحملتها بعنوان “حياة متألقة” ، مفترضةً أن جينيفر تشعر بالسعادة.
ونشرت الشركة عبر حسابها على انستغرام منشورًا، معلقةً: “جين استعادت تألقها من جديد”.
4
4. شبكة تلفزيون Viasat
اشتهر ثنائي هوليوود في فيلمها Mr. & Mrs. Smith، ولذلك اختارت شبكة التلفزيون Viasat  صورة تجمع الممثلين  في الفيلم مع عنوان “النهايات السعيدة هي حكايات لم تنته بعد”، وذلك لطمأنة المعجبين الراغبين بتذكر الأيام الأولى لأنجلينا وبراد.
5

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر