القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شرطة مكة تفك لغز جريمة قتل بعد 4 سنوات من وقوعها

نجحت شرطة مكة، في فك لغز جريمة قتل وقعت قبل 4 سنوات، وراح ضحيتها عجوز نيجيري يبلغ من العمر 80 عاما.

وأطاحت شرطة مكة، بالجاني بعد أن ظل طليقا طوال هذه الفترة، بعد جهود مضنية من فرق البحث الجنائي لجمع المعلومات عنه، خاصة وسط معرفة أهالي المنطقة محل الواقعة ببعضهم البعض، وخوفهم من كشف أية معلومات، ما ساهم في صعوبة التوصل إليه، وذلك بحسب صحيفة “سبق” السعودية.

وبدأت الواقعة عقب تلقي الشرطة بلاغًا بالعثور على جثة مسن ملقى على بطنه غارقاً في دمائه بأحد المواقع في حوش بكر، وتظهر أثار طعنات على ظهره. ضابط القضية النقيب نواف النمري، نجح في زرع المصادر، وجمع المعلومات على مدى أربع سنوات، وتمكن من الوصول إلى أحد الأشخاص “سوداني الجنسية”، يبلغ من العمر 27 عاما، له علاقة بجريمة القتل. وبالتحقيق مع المشتبه فيه، اعترف بارتكابه الجريمة مستخدما سكين كانت معه؛ بسبب خلافات قديمة كانت بينهما، مشيراً إلى أن المجني عليه تسبب له بأضرار نفسيه. وجرى تصديق اعتراف الجاني، وإحالته لشرطة المنصور، التي تولت إكمال أوراق القضية وإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر