القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شرطة السعودية تلاحق “العبارات العنصرية” في “واتس آب”

أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان في تصريح صحفي، بأن الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض تلاحق كل من ينشر عبارات مسيئة أو أوصافًا عنصرية بغيضة عبر وسائل التواصل المختلفة لا تعكس أخلاق المجتمع ولا تمثله بأي حال من الأحوال في مواقع التواصل الاجتماعي لتطبيق الأنظمة بحقه.

واستشهد الميميان بحادثة مقتل وافد آسيوي عقب تعرضه لإطلاق النار من قبل أحد المواطنين قبل أيام في أحد مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الأفلاج نتج عنها مقتله والقبض على الجناة في حينه.

وأضاف: بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من تعرض وافد آسيوي لإطلاق النار من قبل أحد المواطنين قبل أيام في أحد مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الأفلاج نتج عنه مقتله، فقد قامت الجهات المعنية بشرطة المنطقة بتكثيف البحث والتحري عن الجاني وتضييق الخناق عليه مما حدا به إلى تسليم نفسه في اليوم التالي، وبنهاية دوام يوم أمس جرى ضبط جميع أطراف الحادثة وإيقافهم، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة.

وأكد الميمان أنه “على خلفية هذه القضية جرت ملاحقة وضبط كل من نشر له عبارات مسيئة أو أوصاف عنصرية بغيضة عبر وسائل التواصل المختلفة لا تعكس أخلاق المجتمع ولا تمثله بأي حال من الأحوال لتطبيق الأنظمة بحقه، وسيستمر هذا النهج مع كل من يصدر عنه مثل ذلك”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر