القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شرب ماء ردياتير سيارته.. إنقاذ مسن بعدما تاه في الصحراء لمدة يومين

أنقذت دوريات مركز شرطة ظلم التابعة لمحافظة الطائف، مسنا في العقد الثامن من العمر، بعدما تاه في الصحراء وعلقت مركبته في سبخة العبدة، شمالي المركز، حيث تعرض للإعياء والتعب الشديد رغم لجوئه إلى شرب ماء ردياتير مركبته.

وتعود تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحيفة “سبق”، إلى تلقي الجهات الأمني بلاغا من أبناء مواطن يبلغ من العمر ثمانين عاما، أبلغوا خلاله عن تغيب والدهم منذ يومين، حيث ذهب مع طريق صحراوي قاصدا إحدى الهجر الواقعة شمال مركز ظلم ولم يعد من حينها.

بدأت دوريات مركز شرطة ظلم عمليات البحث على الفور، في المنطقة الصحراوية المتوقع وجوده بها، وقامت بعمل مسح ميداني لها، لتنجح في العثور عليه، حيث تبين أن مركبته علقت في وحل سبخة، أثناء محاولته العبور، ولكنه لم ينجح في ذلك.

وتبين للدوريات الأمنية أن المواطن يعاني من عطش شديد دفعه لشرب ماء الردياتير الخاص بمركبته، وأنه يعاني من إعياء شديد، ليتم نقله إلى مستشفى ظلم العام، وهو في حالة مستقرة.

[more_vid id=”5u3elrCNdY00Y9RdIgehrw” title=”رونالدو يركض في صحراء دبي رفقة ابنه ويُحدثان تفاعلاً واسعا” autoplay=”1″]

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي، بأن الهجمات العدائية للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران اليوم بتعمد استهداف المدنيين والأعيان
أعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو”، اختيار “الدرعية” عاصمة للثقافة العربية للعام 2030، نظير رمزيتها الخالدة على صعيد الثقافة محلياً وإقليمياً، وما تمتلكه

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر