القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شراستها لا تمنع طرافتها.. دببة في المنازل

الـ”دببة”.. حيوانات جميلة طالما في الأقفاص، نداعبها ونستمتع برؤيتها، لكن عندما تكون حرة في بيئتها التي تتواجد فيها بالجبال والتلال والصحاري والغابات أيضًا، تكون خطرة وقد تفترس وتقتل البشر، لكن هناك دببة لها حكايات طريفة مع البشر.

[vod_video id=”VdVJHDBB40IWngSYELdxWw” autoplay=”1″]

دب يقتحم منزل عائلة لأخذ قيلولة

من أشهر الوقائع الطريفة للدببة هي هروب دب أسود من الغابة واقتحامه منزل عائلة بولاية مونتانا الأمريكية، وصعوده لخزانة الملابس بالمنزل لأخذ قيلولة، وحاولت السلطات إيقاظه لكنه رفض المغادرة.

ونام الدب فوق رف على الخزانة ودخل في قيلولة طويلة، وبعدما تمكنوا من تهدئته وإخراجه من المنزل مزق الغرفة وخربها تمامًا.

الاستمتاع بحمام السباحة

وفي واقعة طريفة شعر دب ضخم بالحر الشديد واضطر لاقتحام أحد المنازل بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ونزل لحمام السباحة الخاص بالمنزل لكي يستمتع به، واضطرت صاحبة المنزل إلى استدعاء الشرطة التي قامت بإخراجه بصعوبة من المنزل وإرجاعه مرة أخرى للغابة.

يريد أن يأكل كعكة

كما ظهر دب آخر كان يشعر بالجوع الشديد وجذبه رائحة كعكة تعدها سيدة داخل منزلها في ولاية كونيتكت، وعندما فشلت محاولة دخوله المنزل ظل واقفًا خلف زجاج الشرفة، فأصيبت السيدة بالذعر واتصلت بالشرطة لإخراج الدب الضخم.

يعبث بالأغراض

ومؤخرًا ظن رجل من ولاية نيفادا الأمريكية أن لصًا اقتحم منزله، بعدما استيقظ من نومه على أصوات عالية صادرة من إحدى الغرف بمنزله، فأعد مسدسه وذهب ليفاجأ بدب أسود ضخم يتجول بالغرفة ويعبث بأغراضه بعد هروبه من الغابة.

[more_vid id=” IvqreSBDMtGrEQT5vAbiQw” title=”بدا كمومياء حية إنقاذ رجل بعد قضاء شهر بعرين دب اختطفه لتناوله كوجبة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر