القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شذى حسون تحضر مفاجأة لجمهورها في دبي

دعت الفنانة شذى حسون، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، جمهورها لحضور حفلها الغنائي في دبي، يوم الخميس 15 ديسمبر الجاري، من تنظيم مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية، على مسرح المؤسسة.

وطرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات مؤخرا، أحدث فيديو كليب للفنانة شذى حسون بعنوان “يخبل”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” والمتاجر الإلكترونية.

شذى حسون “يخبل” من كلمات فراس الحبيب، وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي، ومن إخراج فادي حداد، وظهرت شذى في الكليب بإطلالتين، الأولى في المطبخ ترتدي ملابس المطبخ بشعر مستعار لونه أخضر، إضافة إلى إطلالتها التقليدية. وتُعد الأغنية واحدة من أغنيات ألبوم “شذى 2016” الذي يضم 5 أغنيات أخرى، وهم: “قولوا لحبيبي، ومزيون، وخل اتصله، وقالوا احلف للحرامي، وحبي الطاهر”.

وتعاونت شذى حسون، في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين أبرزهم محمد أبو دلة، وخالد المريخي، وفراس الحبيب، وعلي صابر، وطلال، ومانع بن سعيد العتيبة، وألحان على كانو.

وصورت “شذى” من الألبوم أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، هما “مزيون” من كلمات خالد المريخي وألحان طلال، وإخراج علاء الأنصاري، و”حبي الطاهر” من كلمات مانع بن سعيد العتيبة، وألحان علي كانو، وإخراج جاسم الجسمي.

[vod_video id=”R9s992alcbWAJQ624KsPnQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر