القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شخصيات مارفل والعساكر الرومان يقتلون طفلا في غرفته!

أصيب والدان بصدمة بالغة بعدما وجدا طفلهما البالغ من العمر 10 سنوات، والمهووس بشخصيات مارفل، ميتًا في غرفته، حيث انزلق أثناء اللعب بعد أن ارتدى الزي العسكري الروماني.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”807304,807305,807306,807307″]

ووفقًا لصحيفة “مترو” البريطانية فإن الطفل إسحاق ليون انزلق أثناء اللعب في غرفة نومه بعدما خلع ملابسه ليرتدي ملابس الزي العسكري الروماني.

في البداية وضعت الأم كلير (43 عامًا) والأب مايك (45 عامًا) ابنهما في الفراش قبل رحلة طال انتظارها إلى أبراج ألتون، وعندما ذهبا لإيقاظه في صباح اليوم التالي أصيبا بصدمة بالغة حيث وجداه متوفيا.

وقال الوالدان :”الصبي لطيف ومضحك وعاطفي ولانزال نشعر به في جميع أنحاء المنزل حتى بعد وفاته فنحن نصفه دومًا بالبطل الخارق لعشقه لشخصيات مارفل والعسكريين الرومان”.

وأوضحا أنه كان مهوسًا بشخصيات مارفل والتاريخ الروماني وكان يلعب بملابسهم في غرفته، حيث استيقظ وخلع بيجامته وارتدى ملابس رومانية ثم انزلق أثناء اللعب مما تسبب في وفاته دون أن يسمعا صراخه.

وقالت كلير: “كان عاطفيا للغاية فإن رأى إعلانًا لليونسيف تفيض دموعه ويريد أن نمنحهم أموالا، ويبحث عن لعبة لهم للتبرع بها، وكانت خطته المستقبلية شراء المنزل المجاور لرعاية أجداده فقد كان لايريد الابتعاد عنا”.

[more_vid id=”5qwR782lpAovLJ7pDttUlw” title=”مفاجأة نجمة كابتن مارفل هي 007 المقبلة!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر