إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

اللون الأسود
break

هل تملك شجاعة تجربتها؟.. 4 طرق لاستخدام اللون الأسود داخل منزلك

السبت 24 نوفمبر 2018
04:14 PM بتوقيت السعودية

يسعى الكثيرون منا، إلى تجديد منازلهم مع اقتراب فصل الشتاء، وتعد الألوان الدافئة خيارا شائعا للجميع، منذ فترة طويلة، لكن الأبحاث كشفت عن أن اللون الأسود يمكن أن يحقق تألقا كبيرا للتصاميم الداخلية للمنازل، فهل يمتلك أي منا شجاعة التجربة؟!

صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، أشارت في تقرير لها، إلى أن عمليات البحث عن الأجزاء الداخلية السوداء للمنازل، تنمو بشكل كبير خلال أشهر الخريف والشتاء، وذلك وفقا لبيانات محرك البحث العالمي “Google”.

وكشف خبير التصميم “كريستي مول”، عن أربع طرق مختلفة، يمكن من خلالها دمج اللون الأسود في الأجزاء الداخلية للمنزل على النسق التالي.

– دمج الجدران الداكنة في المنزل مع الألوان المبهجة، لخلق توازن في الغرفة، فاللون الأصفر قد يكون مثاليا، في الوسائد والأغطية، إذا كانت الغرفة باللون الأسود.

– يمكن اللجوء في المنزل إلى الأسلوب الذي تعتمده الفنادق حول العالم، بجعل الحمام باللونين الأسود والأبيض، وهي تجربة يمكن نقلها إلى جدران المنزل بشكل عام.

– ويمكن طلاء جدران الغرفة المغمورة بالضوء الطبيعي في منزلك، باللون الأسود، فرغم أن الجدران ستكون مظلمة، فإن الغرفة سيظل يغمرها السطوع، بشكل لافت وجذاب.

– ويمنح المطبخ فرصة جديدة للاستفادة من اللون الأسود، عبر دمج خزائن المطبخ السوداء الأنيقة، مع أسطح بيضاء ناعمة.

أفكار ديكورات جديدة لاستقبال مولودك المنتظر

شاهد أيضاً:

السبت 24 نوفمبر 2018
04:14 PM بتوقيت السعودية