القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد.. رومانسية سلفستر ستالون مع زوجته.. بعيدا عن الأكشن

شارك الممثل الأمريكي وبطل سلسلة “روكي” الشهيرة، “سلفستر ستالون”، 73 عاما، جمهور صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، الاحتفال بذكرى ميلاد زوجته “جينيفر فلافين”، الـ51 برسالة رومانسية.

وكتب “ستالون”، الذي يعد صاحب واحدة من أشهر الزيجات في هوليوود، على صورة مشتركة له وزوجته: “ذكرى ميلاد سعيدة، جنيفر! طوال هذه السنوات، كنت زوجة رائعة وأعظم أم على الإطلاق، نحن نحبك”.

[vod_video id=”ZnRKdRw5fN87Vt9gu8I3Q” autoplay=”1″]

وفي وقت سابق من اليوم، شوهد المنتج والسيناريست الأمريكي، برفقة زوجته وبناته أثناء خروجهم للاحتفال في لوس أنجلوس، حيث ارتدى سترة زرقاء طويلة، فيما ارتدت زوجته فستانا رماديا.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”803164,803165,803166,803167,803168,803169″]

وتزوج نجم سلسلة أفلام “روكي” الشهيرة، في عام 1997، ولطالما شارك جمهوره تفاصيل حياته الرومانسية مع زوجته وبناته، ففي الشهر الماضي، انفصل فنان الأكشن عن أجواء العمل، وشارك جمهوره لحظات من حياته الأسرية، حيث ظهر وهو يضحك، ويغني برفقة زوجته وبناته في السيارة.

وفي مقطع فيديو نشره “ستالون”، على صفحته الخاصة عبر موقع “إنستقرام”، ظهر كما لم يره جمهوره من قبل، حيث شارك أوقاتا سعيدة برفقة زوجته، وابنتيه صوفيا، 22 عاما، وسيستين، 21 عاما، وكانوا جميعا يتبادلون الضحكات والغناء.

[more_vid id=”TMlLsE4HCTQWXvaVn3JEQ” title=”سلفستر ستالون يرد على شائعات موته.. بهذا الفيديو الطريف!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر