القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد خاتم خطوبة حبيبة الأمير هاري.. هل يناسب العائلة المالكة؟

كشف ستيفن برنارد، صانع مجوهرات العائلة المالكة البريطانية والنجوم، عن الشكل الذي سيكون عليه خاتم خطوبة الأمير هاري من حبيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

 يعتقد برنارد، مصمم عقد “البجعة” للأميرة الراحلة ديانا، أن الخاتم سيكون أنيقًا وبسيطًا، لكن بذات الوقت عصري وفخم، حيث يخمن أنه سوف يصنع من مادة البلاتين، ويتألف من ماسة كبيرة في المنتصف، وحولها ألماسات صغيرة الحجم تزينها.

ويقول برنارد: “أعتقد أنه سوف يكون أنيقًا، سوف يضم ألماسة كبيرة يحيطها اثنتا عشرة ألماسة صغيرة الحجم”، ويضيف: “لا أعتقد أنه سيختار الياقوت مثلما اختير لوالدته ديانا”.

ويعتقد برنارد أن شخصية ميغان “36 عامًا” شخصية مرحة وحيوية وأنيقة، فلا بد أن لا يكون الخاتم تقليديًا، بل أكثر عصري وحداثة.

وعن سبب اختيار مادة البلاتين للخاتم، يوضح برنارد أن البلاتين المعدن المفضل بسبب متانته، كما أن الألماس حل محل الأحجار الكريمة إلى حد كبير.

وأوضحت الأخبار المتداولة أن الثنائي في مراحل التخطيط لكل شيء، وكان هنالك احتمالية بزواجها في شهرسبتمبر الماضي، لكن أفيد عن تأجيله حتى انتهاء ألعاب إنفيكتوس هذا العام؛ لأن هذا حدث ضخم للأمير هاري وحبيبته، وقبل بضع أيام انتهت الألعاب، فمتى سوف يكون موعد الزفاف؟.

قد يعجبك أيضًا:

الامير هاري يختلس قبلة من حبيبته

[vod_video id=”oxlK3MoSqQpTV25T3PmlQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر