إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

داود حسين
break

شاهد.. حكاية مؤثرة لداود حسين مع بنات مخرج “موضي قطعة من ذهب”

السبت 24 نوفمبر 2018
11:51 AM بتوقيت السعودية

شارك الفنان القدير داود حسين جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعه ببنات المخرج منير الزعبي “سما”، و”شام”، من كواليس مسلسل “موضي قطعة من ذهب”، الذي يقوم بتصويره حاليا في الكويت.

وكشف “داود”، من خلال الصورة عن معاناة الفنان في التصوير، قائلا: “عندما يشاهد الجمهور العمل الفني فإنه يستمتع بما يراه.. ولكن خلف هذا الاستمتاع كمية من التعب والمعاناة.. كثرة ساعات التصوير لم تجعل أخي المخرج المتميز منير الزعبي أن يقضي بعض الوقت مع بناته”.

وأضاف: “لذلك حضروا ليروا والدهم في لوكيشن التصوير لمسلسل موضي قطعة من ذهب.. فكانت هذه اللقطة مع الأميرتان سما وشام.. الله يحفظهم وتشوفهم في أعلى المراتب يا خوي”.

“موضي قطعة من ذهب” بطولة نخبة من النجوم، من بينهم: ريم إرحمة، أسمهان توفيق، هبة الدري، شهد ياسين، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبد المحسن القفاص، وآخرين، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

وخاض الفنان داود حسين الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عبرة شارع”، من بطولة الفنانة القديرة سعاد عبد الله، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وحسين المهدي، ومرام البلوشي، وهبة الدري.. وآخرين، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

عرفان خان يحقق أمنية أحد أصدقاء داود حسين.. اعرف التفاصيل

شاهد أيضاً:

السبت 24 نوفمبر 2018
11:51 AM بتوقيت السعودية