القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد .. جينيفر لوبيز على علو 35 الف قدم .. بدون مكياج !

رغم جدولها المزدحم بالأعمال الفنية وجولاتها الغنائية، غير أن الممثلة والمغنية الأمريكية من أصول لاتينية جينيفر لوبيز تحاول جاهدةً إمضاء بعض الوقت برفقة طفليها.

ونشرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة رائعة تجمعها بطفليها التوأم؛ ماكس وإيمي، 8 أعوام، خلال قرائتهما قصة قبل النوم مرتدين بيجمات النوم، كما ظهرت جينيفر بدون مكياج غير مكترثةً بالأمر أثناء تواجدهما على متن الطائرة.

جينيفر لوبيز

وكم نشر المنتج المنفذ للعمل الدرامي Shade of Blue المشاركة به جينيفر لوبيز ، الصورة الرائعة لجينفر وأطفالها وعلق بطريقة لطيفة: “مشهدي على علو 35 ألف قدم. لا بريق، لا تأثيرات، لاقلق. #motherlove جينيفر لوبيز”.

وفي وقت سابق، نشرت جينيفر، بطلة فيلم Shade of Blue، مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات برفقة المغني الأمريكي وزوجها السابق مارك أنتوني، حيث ظهرا بمظهر مضحك وساخر مستخدمين تأثير (فلتر) الغزلان الذي يوفره تطبيق سناب شات.

ومؤخرًا، أعلنت شركة bill board عن العمل الفني المشترك القادم بين جينيفر لوبيز والمغني العالمي مارك أنتوني في تسجيل ألبوم جديد باللغة الإسبانية، بالتعاون مع شركة الإعلام MAGNUS التابعة لمارك، وكذلك مع شركة سوني للموسيقى اللاتينية.

[vod_video id=”24F0xNnYJ3ErGKLS7ph2A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر