القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد.. جوني ديب يعيش لحظاته الأخيرة!

بلا شك أن النجم العالمي جوني ديب يتقمص شخصيات أفلامه باحترافية كبيرة، مجسدًا إياها بجميع تفاصيلها ومشاعرها وأحاسيسها، وهذا ينطبق على أدائه لشخصيته الجديدة في فيلم Richard Says Goodbye.

نشر موقع “ديلي ميل” البريطاني العديد من الصور للنجم العالمي أثناء تصويره مشاهد فيلم جديد، إذ يظهر مرتديًا بدلة رسمية رمادية من ثلاث قطع وبتسريحة شعر مموجة أثناء نزوله على قدميه في البحيرة بمدينة فانكوفر الكندية.

تظهر تعابير وجه ديب “54 عامًا” صادمة، كأنه يمشي قدمًا للتخلص من حياته البائسة بعد أن أرهقته الحياة، ليتحرر من قيوده ويعيش حياةً جنونية.

[vod_video id=”zKurAjmVZdwcB2mkfoFVhw” autoplay=”1″]

ووفقًا لـ”هوليوود ريبورتر”، سيلعب ديب دور “ريتشارد” الأستاذ الجامعي الذي أصابه الإرهاق من متاعب الحياة ومصاعب مهنته، فيقرر التخلي عن وظيفته ويعيش حياته بجرأة وحرية، معتمدا على روح الفكاهة لديه مع لمسة من الجنون.

ولأجل أن يحظى بالمتعة والمغامرة التي تخرجه من روتين حياته المملة، يتجه إلى التدخين والجنس وإلقاء الشتائم على كل من يزعجه، ما يعطيه المزيد من المتعة عما كان عليه لسنوات.

العمل من إخراج وتأليف واين روبرتس، وسيشارك بجانب ديب العديد من النجوم اللامعين أمثال؛ أوليفيا كوك وكريستوفر أبوت وجيمس بيلوتشي وميراي إينوس وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى أن شركة IM Global تتولى إنتاج العمل.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم العام المقبل 2018.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”418502,418505,418504,418500,418499,418498,418497,418496,418501″]

وشارك ديب في الجزء الخامس من فيلم قراصنة الكاريبي “Pirates Of The Caribbean: Dead Men Tell No Tales”؛ “قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يحكون حكايات” مجسدًا دور شخصية القرصان “جاك سبارو”، إلى جانب عالمة الفلك “كارينا سميث” الممثلة الإنجليزية كايا سكوديلاريو، وبالطبع ليس من المستغرب المواقف الكوميدية والساخرة التي تطغى على الفيلم.

وتسلط أحداث الفيلم حول الكابتن أرماندو سالازار، الذي يلعب دوره الممثل الأسترالي خافيير باردم، والذي يهدف إلى “القضاء على كل القراصنة”، وخاصة جاك سبارو، غير أن جاك ينطلق بسفينته اللؤلؤة السوداء في رحلة محفوفة بالمخاطر للبحث عن أداة “ترايدنت بوسيدون” المسحورة لتمنحه القوة للسيطرة على البحار السبعة.

[vod_video id=”8fLrFdUUznrUAbaNCHRA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر