إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

شاهد.. «بورشه» تعود مجددا للصدارة بعد تحطيم رقم قياسي جديد

الجمعة 02 نوفمبر 2018
03:41 PM بتوقيت السعودية

عادت شركة السيارات الشهيرة “بورشه” مجددًا للصدارة، بعدما حطمت الرقم القياسي من جديد على حلبة نوربورغرينغ-نوردشلايف في ألمانيا، بعدما هزمت منافستها في اللقب “لامبورجيني”، التي أخذت اللقب منذ فترة وجيزة بسيارتها “هوراكان بيرفورمانتي”.

إعلان

وردت “بورشه” بقوة وبنفس السيارة القديمة مع وضع بعد التعديلات عليها من شركة “مانثي ريسينج”، كي تعود من جديد للقب صاحبة أسرع سيارة في الحلبة.

وحسب موقع “motor 1″، قالت شركة “بورشه” إن سيارة 911 جي تي 2 آر إس تضمنت إعدادا عاما للسيارة مصصما خصيصًا لخصائص حلبة نوربورغرينغ-نوردشلايف.

وفي تصريح خاص لموقع “روتانا.نت”، قال المتخصص في عالم السيارات أحمد سعيد إن المنافسة كانت قوية للغاية، لكن تفوق “بورشه” كان متوقعًا منذ البداية من حيث السرعة القصوى والتسارع والوزن وفرق القوة الحصانية بينهما.

وأضاف أنه مع وضع فارق السعر بين السيارتين والذي يقدر بـ50 ألف دولار لصالح “لامبورجيني”، سيجعل الكثيرين يفكرون قبل الاختيار فيما بينهما.

يذكر أن تلك الحلبة تعد محط أنظار العالم في الأرقام القياسية، حيث أنها تعتبر من أكثر الحلبات تنوعًا في المنحنيات والمنعطفات، وأيضًا لتميزها بمسافات مستقيمة وشبه مستقيمة لتعطي للسيارات فرصة إظهار قدرتها في الوصول للسرعات القصوى والعالية.

سيارة بورش الكهربائية الجديدة

شاهد أيضاً:

الجمعة 02 نوفمبر 2018
03:41 PM بتوقيت السعودية