القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد الفيديو الذي حذف من تويتر .. جريمة عنصرية في ادنبره!

 

نشر مجموعة من المراهقين مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوثق لحظة ضربهم وتعنيفهم لفتى آسيوي، شاتمين إياه بعبارات عنصرية وساخرة.

ويظهر الشريط المصور الذي نشره موقع Independent، مطاردة المراهقين للضحية البالغ من العمر 13 عامًا خلال منطقة حرجية في إدنبره، عاصمة اسكتلندا في المملكة المتحدة، وبدا على الضحية الرعب والخوف، مغطيًا وجهه بكلتا يديه لتلافي الضربات الموجهة إليه.

[vod_video id=”g7FNnyfAQgZkKWJLaZEJkg” autoplay=”1″]

ويمكن رؤية اثنين من المراهقين أثناء رميهما للضحية على الأرض مرارًا وتكرارًا، موجهين إليه مجموعة من الركلات نحو رأسه وبطنه، أما البقية التي قامت بتصوير الفيديو ومشاهدة الحدث استمروا بالضحك والسخرية دون تقديم يد المساعدة.

وسمع صوت أحد المتفرجين وهو يقول: “إنه شان”، ورد عليه آخر: “لا أنه ليس كذلك، إنه فتى مضحك ولعين”.

ومن بعيد سمع صوت الضحية الخائف وهو يقول: “اتركوني أرجوكم، أرجوكم”، غير أنهم لم يتركوه وشأنه، وفي نهاية الفيديو ظهر الضحية وهو يلملم ثيابه ونفسه وتوجه إلى المستوصف الطبي بسبب تعرضه لرضوض وجروح طفيفة.

أما بالنسبة للفيديو الذي تم نشره على موقع تويترحذف فيما بعد، وحاليًا تنظر الشرطة بأمر الاعتداء باعتباره جريمة كراهية، كما ألقت القبض على اثنين من الصبية المشاركين بالجريمة.

وصرحت شركة سكوتلاند في بيان لها: “تجري الشرطة في ادنبره تحقيقات حول الاعتداء في منطقة كريغس الشرقية التي وقعت يوم الثلاثاء في 13 من سبتمبر”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر