إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بريانكا شوبرا
break

شاهد.. استعدادات بريانكا شوبرا لزفافها.. حفل ملكي ثالث نهاية العام

الخميس 29 نوفمبر 2018
10:00 AM بتوقيت السعودية

من المقرر أن يتم عقد قران الممثلة الهندية العالمية “بريانكا شوبرا” على الممثل الأمريكي “نك جوناس” رسميا في بداية ديسمبر المقبل، وتحديدا في اليوم الثاني منه الموافق الأحد.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، شوهد كل من “نك” و”بريانكا” في زي هندي تقليدي، بعد الانتهاء من “جانيش بوجا”، وهو حفل خاص بحضور الزوجين وأفراد أسرتهما المقربين في مومباي.

وارتدت “بريانكا”، 36 عاما، ثوبًا أزرق فاتح مطرز ومطابق للون السروال، مع الكثير من المجوهرات البراقة الراقية، وارتدى خطيبها، “نك”، المغني والممثل الأمريكي، 26 عاما، لباس الكورتا الهندي بلون وردي، وكلاهما من تصميم “مانيش مالهوترا”.

حضر الحفل شقيقا “نك” وهما “جو” و”كيفين”، مع زوجاتهما، وتقلدا الأزياء الهندية أيضًا ورسم النقطة الحمراء على الجبهة ما يعرف باسم العين الثالثة، كما حضر والدا ملكة جمال العالم لعام 2000، بريانكا، و”أشوك” و”مادو شوبرا”.

وفي وقت لاحق من اليوم نفسه، بدلت بريانكا ملابسها بزي حريري أحمر من قطعتين، وشوهدت أيضًا بفستان نحاسي مخملي.

وسيقام حفل الزفاف في قصر Umaid Bhavan أوميد بهاوان الهندي المذهل، بتكلفة أكثر من 60 ألف دولار، ويصفه البعض بأنه سيكون حفل زفاف ملكي ثالث، بعد زفاف الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك، وقبلهما زفاف الأمير هاري وميغان، اللذان قد يحضران زفاف بريانكا؛ نظرا لأنها صديقة الممثل الأمريكية ميغان.

ويقام حفل الزفاف بحسب التقاليد الهندية التي تتميز بالكثير من العادات والتقاليد المبهجة من ضمنها ليلة الحناء، والرقص على أغاني فلكلورية.

هندي يحصد شهرة كبيرة بفضل عجله المعجزة

شاهد أيضاً:

الخميس 29 نوفمبر 2018
10:00 AM بتوقيت السعودية