القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد.. إطلالة جديدة لـ نيرمين محسن تخطف الأضواء

لفتت الممثلة السعودية المتألقة، نيرمين محسن ، 24 عامًا، الأنظار بإطلالتها الجديدة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، إذ ظهرت مرتدية عباءة سوداء مع تسريحة شعر منسدلة بلون بني وأصفر، ما زادها جمالًا وتألقًا، وأرفقت الصور بتعليق: اشتقت أعيشك من جديد.

وشهدت الإطلالة الجديدة تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها على إنستغرام، مشيدين بإطلالاتها المتنوعة والمميزة دائمًا. وكانت نيرمين محسن قد شاركت- عبر حسابها إنستقرام- صورة لها وهي تتسلم درع التكريم لجائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان أبها للكوميديا بدورته الثالثة الذي أقيم قبل أيام، وعلقت قائلة: «بفضل الله وحمده فزت اليوم بجائزة أفضل ممثلة وفنانة شابة في مهرجان أبها للكوميديا.. شكرا لله.. شكرا لتصويتكم لأنني فزت بمحبتكم وتصويتكم، الله لا يحرمني منكم«.

وحصلت الفنانة نيرمين محسن على أعلى نسبة تصويت في المهرجان بعد منافسة قوية مع فنانات شابات: «يامور وسارة اليافعي وزارا البلوشي». يذكر أن «محسن» قد خاضت السباق الرمضاني لعام 2017 في المسلسل الكوميدي «طماشة 6» من تأليف سلطان النيادي وجاسم الخراز وإخراج مصطفى رشيد، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل «سناب شاف» من إخراج عبد الخالق الغانم وتأليف رامي أبو عيشة. وتمكنت نيرمين من فرض سيطرتها على الساحة الفنية، بعد أن نافست ألمع نجوم الفن على الساحة الدرامية الخليجية رغم صغر عمرها. ‎قد يعجبك أيضا: نيرمين محسن.. نجمة سعودية نافست ألمع نجوم الفن في وقت قصير‎

[vod_video id=”AnbUEsfv9hSkt5gW5j8jA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر