إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

شاهد.. أول صورة واضحة لتوأم جورج وأمل كلوني

السبت 08 ديسمبر 2018
07:36 AM بتوقيت السعودية

استعادت المحامية أمل كلوني، زوجة الفنان العالمي جورج كلوني دورها كأم، عندما خرجت برفقة توأمها “إيلا”، و”ألكساندر”، البالغين 18 شهرا، وذلك عقب ساعات قليلة، من انتقادها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في خطاب شديد اللهجة.

وغادرت أمل كلوني، البالغة من العمر 40 عاما، فندقا في مانهاتن، وهي تحمل توأمها على ذراعيها، الأمر الذي أثار إعجاب الكثيرين، الذين أشادوا بقوتها في حمل التوأم، ولعبتيهما، إضافة إلى حقيبتها.

وظهرت “أمل” في الصورة، وهي تتوجه بالطفلين نحو سيارة سوداء، كانت بانتظارها، وتعد تلك اللقطات، هي الأولى الواضحة، التي تؤخذ للطفلين.

وارتدت “أمل” في الصورة ثوبا أسود اللون، بأكمام طويلة، وياقة عالية، ونسقته مع “فيست” طويل، ذي نقوش على شكل جلد النمر، إضافة إلى بنطال أسود من الجلد، وحذاء أسود ذي، من توقيع العلامة التجارية “ستيورات سويتزمان”.

وارتدت “إيلا”، سترة من الصوف أبيض اللون، وبنطال جينز، وأمسكت حقيبة يد بنيّة، فيما ارتدى “أليكساندر” بنطال جينز، وسترة سوداء.

وكانت أمل كلوني، توجهت في الليلة السابقة لالتقاط تلك الصور، برفقة زوجها لحضور حفل توزيع جوائز رابطة مراسلي الأمم المتحدة، الذي أقيم ليلة الأربعاء، في ولاية نيويورك الأمريكية.

جورج كلوني يتحدث حول أطفاله

شاهد أيضاً:

إقرأ المقال التالي: »
السبت 08 ديسمبر 2018
07:36 AM بتوقيت السعودية