القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد.. أول صورة واضحة لتوأم جورج وأمل كلوني

استعادت المحامية أمل كلوني، زوجة الفنان العالمي جورج كلوني دورها كأم، عندما خرجت برفقة توأمها “إيلا”، و”ألكساندر”، البالغين 18 شهرا، وذلك عقب ساعات قليلة، من انتقادها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في خطاب شديد اللهجة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”690088,690089,690090,690091″]

وغادرت أمل كلوني، البالغة من العمر 40 عاما، فندقا في مانهاتن، وهي تحمل توأمها على ذراعيها، الأمر الذي أثار إعجاب الكثيرين، الذين أشادوا بقوتها في حمل التوأم، ولعبتيهما، إضافة إلى حقيبتها.

وظهرت “أمل” في الصورة، وهي تتوجه بالطفلين نحو سيارة سوداء، كانت بانتظارها، وتعد تلك اللقطات، هي الأولى الواضحة، التي تؤخذ للطفلين.

وارتدت “أمل” في الصورة ثوبا أسود اللون، بأكمام طويلة، وياقة عالية، ونسقته مع “فيست” طويل، ذي نقوش على شكل جلد النمر، إضافة إلى بنطال أسود من الجلد، وحذاء أسود ذي، من توقيع العلامة التجارية “ستيورات سويتزمان”.

وارتدت “إيلا”، سترة من الصوف أبيض اللون، وبنطال جينز، وأمسكت حقيبة يد بنيّة، فيما ارتدى “أليكساندر” بنطال جينز، وسترة سوداء.

وكانت أمل كلوني، توجهت في الليلة السابقة لالتقاط تلك الصور، برفقة زوجها لحضور حفل توزيع جوائز رابطة مراسلي الأمم المتحدة، الذي أقيم ليلة الأربعاء، في ولاية نيويورك الأمريكية.

[more_vid id=”dRQ6wsF7QlLoJKAeWMNQ” title=”جورج كلوني يتحدث حول أطفاله” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر