القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد .. أول صورة لتامر حسني بعد إصابته بشرخ في الظهر

شارك الفنان تامر حسني متابعيه عبر تطبيق تداول الصور الشهير انستقرام، بصورة تجمعه بأخيه حسام، التقطت لهما في مطار القاهرة.

وعلق نجم الجيل على الصورة قائلا «يا صباح الهنا في مطار القاهرة، وإن شاء الله متجه إلى لوس أنجلوس».

وتعتبر هذه الصورة هي الأولى له بعد ما تعرض تامر حسني لحادث أثناء حفله الغنائي الذي أقيم الجمعة الماضي، ما أسفر عن إصابته بشرخ في الظهر، بسبب قفزة من مسرح على ارتفاع 3 أمتار هربًا من الجمهور.

ويعرض على شاشات المسرح الصيني في لوس انجلوس فيلم «تصبح على خير» بطولة تامر حسني، ليكون بذلك أول فيلم إنتاج عربي مصري يتم عرضه على شاشات هوليوود.

ويعد تامر حسني أول فنان عربي ينضم لأساطير الفن في هوليوود مثل مارلين مونرو، وملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

ويعرض فيلم «تصبح على خير» على شاشات المسرح الصيني كأول فيلم إنتاج عربي مصري يتم عرضه على شاشات هوليوود، ومن المقرر أن يتلقى حسني التكريم في التاسع من شهر أغسطس، بحضور وسائل الإعلام الدولية، من تنظيم المجلة العالمية والعربية «إينجما».

وخاض تامر حسني موسم عيد الفطر بفيلم «تصبح على خير» بطولة درة، ونور اللبنانية، وهشام سليم، وبيومي فؤاد، ومي عمر، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج محمد سامي. وطرح النجمان تامر حسني وإليسا، الديو الغنائي الذي يجمعهما «ورا الشبابيك» الخاص بفيلم «تصبح على خير» على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات محمد جمعة، وألحان أحمد محيي، وتوزيع يحيى يوسف.

تامر حسني يحتفل بفيلم تصبح على خير فى عمان

[vod_video id=”mv7o797rmqmIugvjdQ2Q” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر