القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهدوا .. جاستن تيمبرلك في موقف محرج بحفل اطلاق Trolls

 

تعرض المغني والممثل الأميركي جاستن تيمبرلك إلى موقف غاية في الإحراج خلال حفل اطلاق فيلم الأنيميشنTrolls، بمشاركة النجمة الأمريكية آنا كيندريك.

وافتتح جاستن تيمبرلك، نجم الغناء الحاصل على 6 جوائز غرامي، فعالية إطلاق Trolls يوم السبت الماضي، في المملكة المتحدة، وتحديدًا في ساوث بانك في لندن، إلّا أن الامور لم تجري كما خطط لها المغني.

فعندما بدأ مقدم الحفل بالعد العكسي، كان من المخطط أن يضغط جاستن تيمبرلك وآنا كيندريك الزر الأحمر لإشعال الأنوار حول العجلة السياحية في لندن والتي تسمى بـ”عين لندن”، غيّر أنه وقع شيء لم يكن في الحسبان إذ احبطت العملية بسبب خلل فني وتقني، مما أدى إلى عدم تجاوب الزر الأحمر، واضطر المغني ورفيقته إلى ضغط الزر مرارًا وتكرارًا لكن دون جدوى.

3

1

وبدا على جاستن تيمبرلك ورفيقته الإحراج وخيبة الأمل، بسبب فشل العملية أمام المئات من المعجبين والمشجعين الذي انتظروا هذه اللحظة الرائعة.

4

2

وفي وقت لاحق، تدارك جاستن الموقف المحرج وغنى أغنية الفيلم، كما شكر رفيقته النجمة آنا كيندريك على مشاركتها في الفعالية، ومدح احترافيتها في العمل.

وتدور أحداث فيلم Trolls حول مجموعة من الدمى المحبوبة والودودة التي اعتادت اللعب في المناطق المحيطة بها، وذات يوم يظهر عملاق غامض ويهجم عليهم لتنتهي الحفلة التي لطالما أقاموها، مما يؤدي إلى انتشار البؤس والحزن في أرجاء القرية إلا حين عودة الحب من جديد.

[vod_video id=”7y3sR0jQgsW5lNpZ8hEU5g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر