القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهدوا الصور – بيتزا بالذهب عيار 24 قيراط .. هل تذوقتها من قبل؟

عندما يتعلق الأمر بالبيتزا، فمن المعروف أن الاسترالين هم الأفضل في النكهات على الإطلاق، من التوابل والأجبان إلى النقانق والنكهات المتنوعة.

الشهر الماضي وتحديدًا في اليوم الوطني لجبن البيتزا، أعد مطعم Melbourne لمحبي الاجبان، بيتزا تحتوي على 99 صنف من نكهات الأجبان المتنوعة.

لكن يبدو أن مكونات البيتزا لا تقتصرعلى النقانق اللذيذة وأصناف الجبنة، والنكهات، والصلصات المستخدمة والتوابل وغيرها الكثير، فعلى ما يبدو أن الأمور تخطت الحدود لإيجاد أفضل نكهة بمكونات غريبة.

1

حيث قررت سلسلة مطاعم البيتزا Pizza Design Co  في نهر باراماتا إعداد طبق جديد باسم “Golden Margherita” “غولدن مارغريتا”، باستخدام المكونات الاعتيادية مثل؛ الطماطم، والريحان، وكرات جبنة الموتزاريلا، لكن الشيء الجديد الذي سيضاف هو رذاذ الذهب قيراط 24.

2

3

4 6

حيث سيضاف إلى البيتزا أوراق الريحان المذهبة، ثم سيرش على سطح البيتزا رذاذ ذهب قيراط 24، لكن كيف ستكون النكهة وهل الذهب يعد من المواد الصالحة للأكل؟

وستكون البيتزا متاحة في 13 من شهر اكتوبر الجاري ويبلغ سعرها 50 دولار، وذلك حتفالًا بإفتتاحية المطعم لأول مرة من خلال شركة توصيل الطعام عبر الانترنت Menulog.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر