القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهدوا أغرب 5 أماكن في العالم

عرض برنامج “طارق شو” في حلقته أمس على شاشة روتانا خليجية، أغرب خمس أماكن في العالم، وعرضهم على النحو التالي.

جسر أوفرتون/ أسكتلندا

يعتبر جسر أوفرتون فى دمبارتون في أسكتلندا، من الأماكن التى تحدث فيها أمور غامضة وغريبة، عرفه معظم الناس بأنه “جسر الكلاب المنتحرة”، لأنه منذ أكثر من 50 عاما، وقع إطلاق العديد من الكلاب هناك، وانتهى بها المطاف فى قاع الوادى.

أضواء مارفا/ تكساس الأميركية

تعرف مارفا بأنها مدينة صغيرة تقع فى ولاية تكساس، وعادة ما تظهر فيها أضواء غامضة بألوان مختلفة تشبه كرة السلة تتحرك من مكان إلى آخر، وأحيانا تكون هذه الأضواء صغيرة وأحيانا أخرى يكون حجمها بحجم منزل أو سيارة.

مدينة موهينجو دارو/ باكستان

تقع مدينة موهينجو دارو الغريبة في وادي إندوس في باكستان، وتعد من أكثر الأماكن غموضا على وجه الأرض. وتوجد المدينة تحت الصحراء ويبلغ عمرها نحو 4600 عام، كل شيء يشير إلى أن سكانها اختفوا بين عشية وضحاها، وعُثر على سلسلة من الجثث التي كان يعانق بعضها بعضا، ويبدو أن الكثير منها مصاب بالتسمم الإشعاعى، ولا أحد يعرف شيئا حتى الآن بسبب هذه الظاهرة.

شلالات الدم/ القارة القطبية الجنوبية

تقع هذه الشلالات في القارة القطبية الجنوبية، وهي عبارة عن نهر جليدي. وتفسر هذه الظاهرة بأنها تنبثق بالأساس من نهر تايلور الجليدي بلون أحمر كثيف يشبه الدم.

مثلث برمودا/ المحيط الأطلسي

هناك العديد من الأساطير والخرافات حول هذه المكان، لكن لا يمكن نفي حقيقة أن بعض الأحداث التي وقعت هناك ما تزال دون تفسير.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر