القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهدوا أبرز المشاهير في OHM LIVE على روتانا

يشارك عدد من المشاهير في OHM LIVE الذي سيبث حصرياً على شبكة قنوات روتانا، من الوطن العربي ومختلف دول العالم. OHM LIVE حدث عالمي، ومبادرة خيرية متعددة المنصات سيتم إذاعتها على مدار 24 ساعة. وهي تهدف في المقام الأول، إلى توحيد الناس في جميع أنحاء العالم ونشر الروح الإيجابية.

المشاهير في OHM LIVE

المشاهير في  OHM LIVE ينضم للحدث كل من النجوم: عاصي الحلاني، فارس كرم، عبد الفتاح الجريني، ديانا حداد، حمادة هلال، وليد الشامي، وجميلة البدوي. المشاهير في  OHM LIVE وقد جمعت منظمتا OHM LIVE Constellation وITP Live عدداً كبيراً من مشاهير العالم في الموسيقى، الرياضة، السينما، الفنون، الموضة والصحة. وسيتحدون معاً لإعادة إحياء الحلم وتوحيد العالم برسائل تتضمن الأمل والإيجابية. في وقتٍ تشتد فيه الحاجة إليه.

تبرعات لمتضرري فيروس كورونا

المشاهير في  OHM LIVE من خلال OHM LIVE سيتم جمع أموال التبرعات، لمواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها البلدان المتضررة من فيروس كورونا. وسيتم تحويل جميع عائدات الحدث إلى الأشخاص الذين يدعمون جهود مكافحة فيروس كورونا. كما ستحدث التبرعات فرقاً كبيراً في مكافحة الفقر. أما المستفيدين من هذا الحدث، فهم مؤسسة الهدايا العالمية، منظمة أطباء بلا حدود، دبي العطاء، الصليب الأحمر الدولي، الهلال الأحمر وFromU2Them. وسيساعد هذا الحفل على رفع الروح المعنوية لعددٍ كبيرٍ من الأشخاص حول العالم، وذلك بعدما تعرض كثيرون لنوعٍ من الإحباط نتيجة الحجر المنزلي.

صندوق Constellation

جميلة البدوي صندوق Constellation، هو صندوق تمويل مانح بين Constellation وصندوق SDG الموجود لدعم الحلول المبتكرة، التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة. وهي الحلول التي اعتمدتها جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة عام 2015، كجزءٍ من خطة التنمية المستدامة لعام 2030.

أين يمكنكم مشاهدة OHM LIVE؟

سيتم بث OHM LIVE عبر الإنترنت من خلال عددٍ من المنصات الإلكترونية. وسيذاع هذا الحدث الكبير عبر عددٍ من القنوات العالمية، وحصرياً في الشرق الأوسط على روتانا. سيصل البث إلى أكثر من 10 مليون مشاهد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بينما يرتفع إلى 100 مليون مشاهد على مستوى العالم. تم تصميم OHM LIVE لجذب جمهورٍ أساسي من المشاركين المتفائلين والأفراد المتحمسين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عاماً. كما يجتذب البرنامج أيضاً عدداً من الجمهور الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و55 عاماً. ويمكنكم مشاهدة الحدث عبر الإنترنت من خلال الضغط على هذا الرابط نصائح للتخلص من الشعور الدائم بالذنب [vod_video id=”n4euxPJ8h7BLUH3Vzkwp5g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر