القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاكيرا تبهر متابعيها بالغناء العذب مع والدها المسن

اعتادت المطربة العالمية، شاكيرا أن تشارك لحظاتها المؤثرة والعاطفية مع جمهورها، سواء في حفلاتها، أو عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تحظى بأعداد هائلة من المتابعين.

[vod_video id=”MV7DTjtsXabTS4DYwjU7ww” autoplay=”1″]

واستمرارا لهذه العادة، نشرت شاكيرا، أخيرا، مقطع فيديو مؤثر للغاية، أثار إعجاب متابعي حسابها على “إنستقرام”، حيث ظهرت وهي تغني مع والدها ويليام مبارك، صاحب الـ87 عامًا.

وظهرت المغنية الكولومبية، صاحبة الـ41 عامًا، وهي تغني بصوت عذب، مع والدها، قبل أن تعرب عن سعادتها الغامرة بذلك قائلة: “كم أنت جميل ورائع يا أبي”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”697056,697055,697054,697053″]

وأشاد الجمهور بالأغنية، وبمقطع الفيديو، الذي نال مليوني مشاهدة، كما أثنى المتابعون على صوتها، وطالبوها بتنفيذ ديو غنائي مع والدها.

وظهرت شاكيرا، في لحظات عاطفية أيضًا، خلال الشهر الماضي، أثناء حفلها في حديقة سيمون بوليفار، حيث تأثرت بكلمات جمهورها، ودخلت في نوبة بكاء وهي تقول: “شكرًا لكم على كل هذا الحب.. سأتذكر دائمًا هذه اللحظة”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”697052,697051″]

وكافحت شاكيرا للسيطرة على بكائها، ثم اعترفت لجمهورها بأنها تبكي، وحاولت أن تمازحهم بالقول: “لا بد لي من الاستمرار.. أليس كذلك؟!”، مؤكدة أن العلاقة التي تربطها بجمهورها عميقة للغاية.

[vod_video id=”d2jlldk08RQrPBE0KaQiw” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر