القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لا تصدقوا هذه الأشياء عن مواليد برج الميزان

يتسم مواليد برج الميزان بعددٍ من الصفات الحميدة التي تميزهم عن غيرهم، وأخرى قد تجعل التعامل معهم مرهقاً بالنسبة للبعض، شأنهم في ذلك شأن مواليد جميع الأبراج. إلا إن إحدى المشكلات التي يواجهها مواليد هذا البرج، هي الانطباعات السلبية التي يكوّنها عنهم الآخرون. وعادة ما يحدث ذلك، بسبب بعض الأفكار المغلوطة عنهم، والتفسيرات الخاطئة لبعض تصرفاتهم، والتي لا يملكون الفرصة دائماً لتصحيحها. في ما يأتي، نذكر لكم بعضاً من الشائعات التي يعاني منها مواليد هذ البرج، لتنتبهوا في حال تعاملتم مع أحدهم.

مواليد برج الميزان ليسوا رومانسيين

مواليد برج الميزان يُنظر إلى مواليد برج الميزان على أنهم أشخاص جامدون، يحكّمون عقولهم في مختلف شؤون حياتهم. وقد توحي بعض تصرفاتهم وردود أفعالهم بأن الرومانسية ليست موجودةً في قاموسهم، ولا مكان للحب في حياتهم. ولكن هذه ليست الحقيقة. الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج، عقلانيون فعلاً، ويفضلون التفكير جيداً في أي شيء قبل الإقدام عليه. وبالتالي، لا يجازفون بدخول علاقةٍ جديدة، إذا كانوا يعرفون مسبقاً أن احتمالات نجاحها ليست كبيرة. وهم في هذا الصدد واضحون جداً، ويعلنون رفضهم بمنتهى الصراحة. أما حين يرتبطون، فهم مستعدون لفعل أي شيء لإسعاد الشريك، ويدافعون عن مشاعرهم حتى النفس الأخير.

هل هم مغرورون فعلاً؟

الشخصية النرجسية يتصف مواليد هذا البرج بأنهم قليلو الكلام، ولا يبدون اهتماماً بالأشياء التي لا تعنيهم. وقد يصفهم البعض بالغرور. فالناس تميل بطبيعتها إلى الأشخاص الأكثر بساطة، الذين يبادلونهم الأحاديث الخفيفة، ويظهرون اهتماماً بكل ما يسمعونه. ولكن طباع الميزان مختلفة قليلاً، فمواليده لا يتدخلون في ما لا يعنيهم، ولا يميلون إلى مشاركة تفاصيل حياتهم الشخصية. كما أنهم يختارون أصدقاءهم بعناية، ولا يفضلون الاحتكاك كثيراً بالغرباء. لذلك، هم ليسوا مغرورين أبداً، ولكن يمكن القول إنهم انتقائيون قليلاً.

مواليد برج الميزان لا يفكرون إلا في مصلحتهم

مواليد برج الميزان طبيعة شخصية مواليد الميزان العملية، تجعلهم أكثر ميلاً للتفكير في مستقبلهم المهني والوظيفي أكثر من غيرهم. وهم يظهرون دائماً شغفاً للتعلم واكتساب خبرات جديدة. وفي سبيل ذلك، يفضلون مصادقة أشخاص من نفس مجالات اهتمامهم. ويحاولون دائماً أن يكونوا بالقرب منهم، لتحقيق الاستفادة. وهو ما يجعلهم أسرى للانطباع المأخوذ عنهم، بأنهم لا يعرفون أحداً إلا لغرضٍ معين. إلا أن ما ينفي هذه الفكرة عنهم، هي صراحتهم التي حدثناكم عنها. فهم واضحون جداً بشأن هذه التصرفات، ولا يخجلون من إظهار دوافعهم للتعرف إلى هؤلاء الأشخاص.

أصحاب شخصية متقلبة وغير مفهومة

مواليد برج الميزان إن كنتم قد لاحظتم تحولات بدت لكم غير منطقية في شخصية مواليد الميزان، فأنتم محقون تماماً. هم ودّيون جداً، وهو أمر لا يمكننا أبداً أن ننفيه لكم. ولكن ينبغي الإشارة إلى كون عقولهم تعمل من دون توقف. فهم يفكرون دائماً، ويحسبون أموراً ويحسمون أخرى. لذا قد تتبدل حالتهم المزاجية بشكلٍ مفاجئ، الأمر الذي ستحسبون أنه متعلق بكم. لكنه ليس بالضرورة أن يكون كذلك أبداً.

مواليد برج الميزان يفكرون في المال دائماً

لعل أحد الأمور التي يفضل أبناء برج الميزان حسمها، هو التكلفة المادية لكل شيء. فهم واضحون وعنيدون جداً عند تحديد راتبهم في مقابلة العمل، وشديدو الإصرار على الرقي إلى مستوىً مادي معين. إلا أن ما يحركهم باتجاه ذلك، هو طموحهم الكبير، وليس حب المال كما يشاع عنهم. شاهدوا.. كيف يؤثر القمر على نومنا ونوبات غضبنا؟ [vod_video id=”NDLNDlMxKNVcLqnyw2bHqA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر