القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شائعات عن حمل ميغان ماركل بتوأم.. وأطباء يحسمون الجدل!

زادت الشائعات في بريطانيا حول إنجاب دوقة ساسيكس “ميغان ماركل” لتوأم من الأمير “هاري” ولي عهد التاج البريطاني، وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”699994,699995,699996″]

وكانت شركة “بادي بوار” الشهيرة، الخاصة بالمراهنات، قد وضعت الشهر الماضي، رهانًا جديدًا على حمل ميغان ماركل بتوأم، وأعلنت أنه لوحظ ارتفاع عدد المراهنين على هذا الخبر.

وقالت صحيفة “ديلي ستار”، إن الشائعات تدور في القصر، لأنه يوجد سريري أطفال، وهو ما رجح هذه الكفة، ودفع رواد “تويتر” للتعليق على الخبر قائلين: “ميغان ماركل لديها توأمان، هذا واضح من حجم بطنها”، ووصل الأمر بالبعض أن تنبأ بنوع التوأم حيث قال أحدهم: “ميغان ستلد توأم، ولد واحد وفتاة واحدة”، كما تداول هاشتاق “#giantbump” بين رواد التواصل الاجتماعي للتعبير عن الحجم المفرط في حجم حمل الممثلة الأمريكية السابقة.

وقالت الطبيبة “هيلين تورير”، المتخصصة في الولادة، في تصريح صحفي، إن النساء الأكبر سنًا واللواتي بلغن أواخر الثلاثينيات من العمر وأوائل الأربعينيات، أكثر عرضة للإفراط في الإباضة، ما يعني أنهن أكثر عرضة لإنتاج بويضتين أو أكثر لكل دورة، بالمقارنة مع النساء الأصغر سنًا، لهذا يعتقد أن هذا هو السبب في ارتفاع حالات ولادة التوائم في النساء الأكبر سنًا، وهذا يرجع إلى تغير مستويات الهرمونات.

وتشير منظمة الصحة البريطانية “NHS”، إلى أنه مع تقدم المرأة في العمر يزداد عدد البويضات، وقد يصل الأمر مع “ميغان” التي تبلغ من العمر 37 عامًا، بحسب المتنبئين إلى 3 توائم.

[more_vid id=” BDDFcVfuwcDCLnC1WxX8Q” title=”ميغان تشعر بالإحباط جرّاء القيود الملكية.. لماذا؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر