القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سيلينا غوميز تعود من جديد للانستغرام.. فماذا نشرت؟

يبدو أن المغنية الأمريكية الشابة سيلينا غوميز، عادت من جديد بروح جديدة وطاقة كبيرة، بعدما اتخذت مؤخرًا قسطًا من الراحة إثر معركتها مع القلق والاكتئاب التي واجهتها الفترة الماضية، حيث بقيت تتعالج في مركز إعادة التأهيل.
وبعد أول ظهور علني لها منذ شهور في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية يوم الأحد الماضي، وبعد غيابها لمدة ثلاثة شهور عن حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، عادت سيلينا غوميز، 24 عامًا، لمعجبيها من جديد تعبر لهم عن مدى حبها وشكرها لدعمهم ووقوفهم إلى جانبها في محنتها، وذلك يوم أمس الخميس في عيد الشكر.
1
إذ نشرت النجمة الشهيرة صورة بالأبيض والأسود تجمعها مع حشود ضخمة من المشجعين والمعجبين، وعلقت: “لدي الكثير لأكون شاكرةً له هذا العام، عامي هذا كان الأكثر صعوبةً ولكن الأكثر مكافأةً لي… أردت الرد فقط على الحب الذي منحتموني إياها طيلة سنوات عديدة، وإظهار كم هو مهم رعاية شخص ما إياك”.
وأضافت: “كن شاكرًا من خلال تحليك بالإيمان، فالإحسان دائمًا يفوز. أحبكم يا رفاق”.
وفي وقت سابق، أشاد الجميع بشجاعة نجمة البوب سيلينا أثناء إلقائها خطاب مؤثر بعد فوزها بجائزة فنانة، حيث قالت: “أشكركم جميعًا. في سنة 2014، كنت ناجحة وأملك كل ما أريد، إلا أنني كنت محطمة من الداخل. والحقيقة أن صوركم على إنستغرام لا تعنيني بتاتًا، لأن كل ما يهمني هو من أنتم في الداخل وما تشعرون به، وأنا الآن لا أنتظر تلقي نظرات إعجاب أو موافقة من الآخرين”.
[vod_video id=”jnWA8aT1pz556wfAGzbhCA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر