القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سيلينا غوميز تتغلب على كيم كاردشيان برقم قياسي جديد!

على الرغم من أنها لم تقم بتحديث حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انسغرام منذ ستة أسابيع، غير أن المغنية الأمريكية الشابة سيلينا غوميز لا تزال قادرة على صنع التاريخ وبالطبع بفضل متابعيها.

2

وتمكنت النجمة العالمية سيلينا غوميز من تحطيم رقم قياسي جديد في وسائل الإعلام الاجتماعية، إذ وصل عدد متابعيها على انستغرام 100 مليون، متغلبةً على صديقتها المقربة مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت التي يبلغ عدد متابعيها على موقع انستغرام ما يقارب 92 مليون متابع.

كما هزمت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان التي يبلغ عدد متابعيها 83,6 مليون متابع، كذلك الأمر مع المغنية الأمريكية بيونسيه التي بلغ عدد متابعيها 85,3 مليون متابع.

[vod_video id=”CeVEJgxDy1kqIiQgGNupfw” autoplay=”1″]

3

ومؤخرًا، صرحت سيلينا غوميز عن رغبتها في أخذ استراحة من جولتها العالمية لتسليط الضوء على حياتها الخاصة وحالتها الصحية، بعد أن كشفت عن اصابتها بمرض الذئبة والتي تشمل أعراضه المرور بحالة من الاكتئاب.

وفيما بعد أدلت سيلينا ببيان تعتذر به لمعجبيها عن إلغاء حفلتها الغنائية، جاء به: “كما يعلم الكثيرون منكم قبل حوالي العام كشفت أنني مصابة بمرض الذئبة، وهو مرض يؤثر على الفرد بطرق مختلفة، كما اكتشفت أن القلق ونوبات الذعر والاكتئاب يمكن أن تكون أحد الأعراض الجانبية لهذا المرض، والتي يمكن أن تشكل تحديات خاصة لي”.

واستمرت النجمة المراهقة ذات الـ24 عامًا: “أريد تدارك الأمر والتركيز على صحتي وسعادتي، لذلك وصلت إلى أن أفضل طريقة للمضي قدمًا هي أن آخذ بعض الوقت لنفسي”.

وانهت بيانها: “شكرًا لجمهوري ومحبي ممن يدعمونني، أنتم تعلمون كم أنتم بالنسبة لي شيء مهم، لكنني بحاجة لمواجهة هذا الشيء لأتأكد بأني فعلت كل ما أستطيع، كما أنني أعلم بأنني لست وحيدة حين مشاركتي الوضع معكم، وآمل أن يحصل الآخرون على الدعم لمعالجة أمورهم.”

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر