القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سيرين عبد النور تميزت بالاختلاف .. وهكذا علقت نجوى كرم

يعلم الجميع أن هناك علاقة صداقة قوية ومميزة تجمع بين نجوى كرم وسيرين عبد النور ، ودائمًا تحرص كل منهما على تهنئة الأخرى على أعمالها الجديدة. وبعد أن طرحت شمس الأغنية العربية نجوى كرم عددًا كبيرًا من أغاني ألبومها الجديد “مني إلك”، غردت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على “تويتر” لتهنئتها. وتميزت تهنئة “سيرين” بالاختلاف، إذ جمعت الملصقات الدعائية التي كانت طرحتها “نجوى” مع الأغاني وعلقت عليها: “مبروك حبيبي كل النجاح والتوفيق يا رب دائما”.

وحينها أعادت “نجوى” تغريدة سيرين معربة عن خالص شكرها لذوقها وتهنئتها، وعلقت قائلة: “يا أحلى سيرين ناطرين نشوف نجاحاتك بالمسلسل الجديد”.

وكانت قد طرحت الفنانة نجوى كرم في الفترة الأخيرة، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، عددًا من الأغنيات من ألبومها الجديد “مني إلك”، وآخرها أغنية بعنوان “يحرقلك قلبك”، من كلمات أريج ضو، وألحان سليم سلامة، وتوزيع طوني سابا، وماسترينغ طوني حداد. ومن ناحية أخرى، كانت سيرين تستعد لخوض السباق الرمضاني 2017، بمسلسلها الجديد “قناديل العشاق”، ولكنها أكدت أنها لن تخوض هذا السباق، وهو بطولة نخبة من الممثلين منهم، ديمة قندلفت ورفيق علي أحمد ووفاء الموصلي ونجاح سفكوني، وغيرهم، من تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين سبيعي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر