النسخة الدولية

شخّص المحتوى

إختر الموضوع

  • أبراج
  • أسرة
  • السعودية
  • برامج روتانا
  • تفسير أحلام
  • تكنولوجيا
  • خليجيات
  • روتانا
  • رياضة
  • سياحة و سفر
  • صحة
  • لايف ستايل
  • مشاهير
  • منوعات
  • موضة و جمال
  • نجوم روتانا

إختر البلد

  • الامارات
  • سعودية
  • لبنان
  • مصر

إختر المظهر

أبيض أسود

ساهم بالمحتوى

تسجيل الدخول

نسيت كلمة السر؟

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

الاشتراك بالصحيفة الإخبارية

ورد الآن
شجاعة رجل أمن تنقذ طفلا من الموت حرقا في سيارة والده…

إعلان

"سيدتي" يكشف حقائق بعض الأمثال

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في لقاء خاص مع المدرب في تطوير الذات “خالد قدري” مع برنامج “سيدتي” المذاع على “روتانا خليجية”. أوضح المدرب “خالد” لفريق البرنامج أن هناك بعض الأمثال متداولة ويفهمها البعض بطريقة خاطئة.

ومنهم، المثل الذي يقول “الأقارب عقارب” والسر في هذا المثل مرتبط بصفات العقرب.

ولمعرفة المزيد حول الأمثال تابع حلقة برنامج سيدتي.

هذا الخبر لا يعبر بالضرورة عن رأي الناشر أو الموقع