القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سيدة تنهي معاناة سجناء في جازان بهذا العمل الإنساني

أنهت فاعلة خير من محافظة جدة معاناة سجناء ، و هم أربعة مواطنين تم إيداعهم بالسجن العام ومراكز أمنية تنفيذا لأحكام صادرة عليهم في قضايا مطالبات مالية عجزوا عن دفعها في المواعيد المحددة.

وقالت رئيسة القسم النسائي بلجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بجازان، عائشة بنت شاكر الزكري، إنه تم التواصل مع فاعلة الخير مباشرة عقب رصد المتابعة الميدانية لأوضاع النزيلات والنزلاء لهذه الحالات، موضحة أنها استجابت فوريا لدعوى اللجنة وقامت بالسداد. سجناء

وأوضحت “عائشة”، أن فاعلة الخير قامت بتسديد كامل المديونيات المترتبة بحق السجناء الأربعة، والتي وصلت إلى 130 ألف ريال، تم تسليمها لأصحاب الحقوق من قبل المدير التنفيذي للجنة علي بن راشد الواصلي، ليتم إطلاق سراح المسجونين فور تسلم أصحاب الحقوق أموالهم، وذلك بحسب صحيفة “سبق” السعودية.

وأشارت رئيسة القسم النسائي باللجنة، إلى أن برنامج “تفريج كربة” والذي تنفذه لجنة “تراحم”، ساهم منذ بداية شهر رمضان الماضي حتى الآن في سد مديونيات 21 سجينا من أهالي المملكة والمقيمين بها، بقيمة إجمالية 850 ألف ريال.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر