القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بهذه الأفعال.. سيثبت لكِ أنكِ مجرد صديقة

هل تشعرين بالحيرة عن دورك في حياته، وهل هو معجب بكِ؟ أم أنكِ مجرد صديقة ؟ إذا كان يقوم بالأفعال التالية فأنتِ من المؤكد مجرد صديقة.

– دائمًا الخطوة الأولى تصدر منك: ابدأي في التفكير وتقييم علاقتكما، إذا وجدتِ دائمًا أن الخطوة الأولى تكون من ناحيتك، فهو لا يرى فيكِ سوى الصديقة. فأنت من تعرضين عليه الذهاب إلى السينما، أو شراب القهوة معًا، فإذا كان لا يبادر هو بذلك، يعني أنه لا يطمح في علاقة رومانسية تجمعكما، وعليكِ الابتعاد، فإذا اشتاق إليكِ، يعني أن هناك أملاً، أما إذا لم يفعل فأنه صديق ليس أكثر.

– يرشح لكِ صديقًا: إذا كان دائمًا يحاول أن يلفت نظرك إلى أحد أصدقائه بغرض الارتباط به فإما أنه يحاول أن يعرف ما يدور في رأسك حتى يصارحك في الوقت المناسب، وإما أنه يقول لكِ بشكل غير مباشر إنكما مجرد صديقين، ولمعرفة الغرض عليكِ مجاراته وسؤاله لماذا ترانا متوافقين، إذا ظهر عليه الضيق هذا يعني أنه يميل إليك، أما إذا تحدث بشكل طبيعي فهو يراكِ كصديقة فعلاً.

اقرأ أيضا: هل أنت خائف من الزواج ؟.. إشارات تؤكد أنك جاهز للارتباط

– دائمًا ما تخرجان في مجموعة: إذا كان دائمًا يحرص على أن تخرجا في مجموعة، ولا يحاول أن يدعوكِ لعشاء أو لموعد وحدكما، هذا يؤكد أنكِ صديقة ليس أكثر.

– علاقتكما رسائل فقط: دائمًا ما يتحدث معكِ عن طريق الرسائل، لا يحاول أن يهاتفك، أو أن يخرج معكِ، هذه علامة على أنه يحب التحدث معكِ ولكنه لا يشعر باشتياق المحبين أو لرؤيتك.

– لا يشاركك خصوصيته: كما للمرأة شيفرة تكشف من خلالها أنها تحب شخصًا بعينه، الرجل يتمتع بالأمر نفسه، إذًا تعتمد مشاركتك خصوصياته والتحدث معكِ والأخذ بمشورتك أحيانا، فهذه علامة منه على أنه معجب بكِ، وحين يتعمد وضع حدود هذا يعني أنه لا يراكِ سوى صديقة.

– ينعتك بالصديقة: واخيرًا حين يتعمد أن يشير لكِ أمام الآخرين بأنك صديقة، خاصة أمام الفتيات الأخريات فهذا يدل على أنكِ صديقة ليس أكثر.

قد تعجبك هذه الأغنية لسميرة سعيد “قال جاني بعد يومين”

[vod_video id=”Bb840pDeQy9YOg520qwUw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر