إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

«سياحة الطائف» تبدأ الاستعداد للدورة 13 من «سوق عكاظ»

السبت 01 ديسمبر 2018
05:11 PM بتوقيت السعودية

عقدت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بـ”الطائف” اجتماعا لبحث الاستعدادات للدورة الـ13 من “سوق عكاظ”، بحضور أمين المحافظة عضو اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ، رئيس لجنة الخدمات، المهندس محمد بن هميل آل هميل، بحسب ما أفاد موقع “سبق”.

وأوضح “آل هميل”، أن “سوق عكاظ” يعد رافدا أساسيا من روافد التنمية السياحية والاقتصادية في المحافظة، وأن الأعمال التي تنفذها الأمانة في السوق، تنبع من حرصها على دعم الجهود مع شركائها.

وأضاف أن الأمانة شريك استراتيجي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وستستمر في تقديم الدعم والمساندة، للارتقاء بمستوى جودة الخدمات في السوق.

وأوضح أن لجنة الخدمات بأمانة الطائف تقدم العديد من المشروعات الداعمة للسوق وزواره، تنفيذا لتوجيهات الحكومة الرشيدة، موضحا أن الأمانة سبق ونفذت العديد من الأعمال والمبادرات في السوق.

وأشار إلى أن الأمانة على استعداد أيضا لصيانة المزروعات والمسطحات، الخضراء والتشجير والإنارة، إضافة إلى إعادة تأهيل الخيام، وتعزيز الخدمات بالجادة، فضلا عن توفير أعمال النظافة وتسهيل جميع وسائل السلامة والراحة والجمال.

وقال مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف، الدكتور علي بن ناصر آل زايد، إن أهم الأعمال القائمة في السوق في الوقت الحالي، تتمثل في أعمال تجهيز الكاميرات، وزيادة عدد مجمعات دورات المياه العامة وتهيئة المسرح.

سوق عكاظ يجمع بين زميلين فرقتهما الحياة لنحو ثلاثين عاما

شاهد أيضاً:

السبت 01 ديسمبر 2018
05:11 PM بتوقيت السعودية