القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“سوني” تطلق أضخم شاشة تلفزيون في العالم بحجم طابقين

أطلقت شركة “Sony” شاشة تلفزيون عالية الدقة، هي الأضخم في العالم، حيث تبلغ مقاساتها 63 قدمًا في 17 قدمًا (19.2 متر في 5.4 متر).

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن الشاشة الأطول من الحافلة تم إنشاؤها في مركز أبحاث جديد تملكه مجموعة مستحضرات التجميل اليابانية شيسيدو، في يوكوهاما باليابان.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”746343,746344,746345,746347″]

ووفقًا للتقارير المحلية، فإن الشاشة توفر “64 مرة” عدد البكسلات بالتلفزيون العادي عالي الدقة 1080 بكسل، ما يعني أنه يمكنها عرض المزيد من الصور بتفاصيل أكثر بكثير من الشاشات العادية، وقالت شركة الإلكترونيات العملاقة إنها ستعرض شاشتها تلك “قريبًا” في المعرض التجاري للجمعية الوطنية (NAB) في لاس فيغاس.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية إلى أنه من المتوقع أن تكون الشاشة كبيرة للغاية، بحيث تمتد بين الطابقين الأول والثاني من المبنى، وعلى الرغم من أن الحجم يبدو رائعًا، إلا أنه ليس شاشة واحدة، حيث تتيح استخدام تقنية LED البلورية استخدام لوحات متعددة معًا كما لو كانت شاشة واحدة.

كانت شركة Sony قد صممت من قبل شاشة عرض بحجم 16 كيلومترًا، تم عرضها في مطار هانيدا بطوكيو في عام 2014، لكن ظهرت بها عشرات الشاشات الأصغر حجمًا بدلًا من تقديم صورة واحدة.

ونظرا لأن تقنية العرض نادرة جدًا، فمن الصعب إنشاء محتوى، لذا اضطرت Sony إلى إنتاج فيلمها الخاص بـ”شيسيدو” لعرض الحياة البرية الحيوانية بالحجم الطبيعي.

[more_vid id=”8uew8jcHqLcL8yKieMYA” title=”صيد أشرس المخلوقات البحرية في معركة ملحمية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر