القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سوزان نجم الدين لبرنامج “يا هلا رمضان” :أسرتي غنية بالتواضع ودخلت الفن خفية من ورائها !

قالت الفنانة السورية ” سوزان نجم الدين ” إن فترة الطفولة هي أجمل وأرقى منطقة في حياتها وكانت ترى فيها كل الناس طيبين ومحبين لبعضهم البعض ، وأنها عاشت طفولة بريئة لافتة إلى أن والدها كان رجلاً سياسياً جريئاً وعضواً بمجلس الشعب و يعمل محامياً يترافع عن المحتاجين والفقراء ، وذكرت سوزان أنها كانت تحضر له جلسات في مجلس الشعب حتى تشاهده وهو يتحدث ، وأن أسرتها غنيةً جداً بالتواضع !.

وأضافت “نجم الدين” خلال حوارها مع الإعلامي “علي العلياني “ببرنامج “يا هلا رمضان” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” أنها أثناء فترة طفولتها كانت كاميرا “الضمير” هي التي تراقبها في كل شيء تفعله وأن علاقتها بوالدتها كانت جميلة جداً ، وتحدثت سوزان عن دفتر الذكريات الذي كانت تكتب فيه خواطرها لوالدتها ثم تقوم الوالدة بالرد عليها من خلال هذا الدفتر !.

وأشارت أيضاً إلى أنها دخلت كلية الهندسة باختيارها رغم كانت حبها لكلية الطب لكنها لم تستطع الالتحاق بها لقلة درجاتها وحمدت الله على أنها لم تدخل الطب لأنه كان سيحول بينها وبين الفن الذي اتجهت إليه خفية من وراء أهلها !.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر