القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سوزان نجم الدين توجه رسالة شكر وعتاب لجمهورها.. ماذا قالت؟

وجهت الفنانة سوزان نجم الدين، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، رسالة تشكر فيها كل من يتابعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتذرة لهم على عدم تواصلها معهم لانشغالها، كما تطلب بمنع التعليقات غير اللائقة.

وقالت سوزان في رسالتها: “مساء الخير وجمعة مباركة للجميع، بدي أشكر اليوم كل الفانز والمتابعين لأخباري في كل مكان على السوشيال ميديا، وبدي أقولكن إنه أنا كمان متابعتكم ومتابعة كل تعليقاتكم الرائعة والمليانة حب وتقدير، واللي دايما بتعطيني قوة وبتحفزني على الاستمرار والإصرار على النجاح أكثر”.

وتابعت سوزان “عشان هيك بدي اعتذر منكن لأني ما بقدر أرد على رسايلكن الخاصة والعامة بسبب ضيق الوقت والسفر الدائم والتحضير لأعمال رمضان”.

وأضافت “بس اسمحولي هون إني وجه رسالة لوم وعتب لبعض الفانز اللي عم يخرجوا عن حدود اللياقة بتعليقاتهم واللي كان الحظر وحذف تعليقاتهم من نصيبهم، وبتمنى من الجميع الالتزام بالآداب الاجتماعية اللي كلنا تربينا عليها ونحترم وجود فانز صغار بالصفحات لحتى نكون قدوة لهم”.

واختتمت سوزان “ولحتى تضل صفحاتي هي البيت الحلو اللي بيجمعنا سوا ونقدر نتواصل من خلاله لنبث الفرح والحب والدفء والطاقة الإيجابية على الجميع بإذن الله، بحبكم كثير واشتاقت لكم أكثر”.

سوزان

وتعاقدت سوزان مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان “شوق”، ويشاركها بطولته نسرين طافش، ومنى واصف، وباسم ياخور، ومحمد حداقي، صباح الجزائري، أحمد الأحمد، شكران مرتجى، عبد الهادي الصباغ، إمارات رزق، جرجس جبارة، محمد قنوع، هيا مرعشلي، وعدد أخر من النجوم، وهو من تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر