القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“سناب شات” يحول بين زواج شاب وفتاة في القصيم.. أغرب شرط!

دائما ما تضع أسرة الفتاة الشروط على الشاب المتقدم لخطبة ابنتهم، حتى يوافقوا على طلب زواجه، وكثيرا ما تتعلق تلك الشروط بالمهر أو المؤخر أو ترتيبات العرس، ولكن شرط هذه الأسرة السعودية كان الأغرب والأول من نوعه.

اشترطت أسرة سعودية تقيم بالقصيم على شاب تقدم لخطبة ابنتهم، التوقف عن استخدام تطبيق “سناب شات”، حتى يوافقوا على طلبه وخطبته لابنتهم.

وبحسب ما قاله الشاب في إحدى البرامج التلفزيونية، فإن عائلة الفتاة التي تقدم لخطبتها وافقت عليه في بادئ الأمر، ولكنه فوجئ بعد ذلك بشرط غريب منهم حتى تتم الخطبة والزواج، وهو التوقف نهائيا عن استخدام برنامج “سناب شات”.

وأوضح أنه لا يعلم سبب طلب أسرة خطيبته هذا الأمر، وخاصة أن حسابه على “سناب شات” لا يتضمن أي محتوى مخل، وكل ما يتضمنه هو لحظات يوثق من خلالها يومياته وسفرياته واجتماعاته مع أصدقائه.

وتابع أنه بعد هذا الشرط الغريب والذي أصابه بالدهشة، قرر ألا يتمم الخطبة من تلك الفتاة، حيث أن أسرتها تركت امتلاكه جميع المؤهلات التي تمكنه من تكوين أسرة والعيش حياة كريمة، وانحصر تفكيرها وطلباتها في ترك برنامج تواصل معين، لافتا إلى أنه إن أتم هذا الزواج فسيعيش مع ابنتهم متوترا وغير مستقر.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر