القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سميرة سعيد تُهنّئ نوال الزغبي على ألبومها الجديد

قدّمت الفنانة المغربية سميرة سعيد التهنئة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي على طرح ألبومها الغنائي الجديد بالأسواق منذ أيام والذي يحمل اسم “مش مسامحة” في تغريدة لها على موقع “تويتر”، حيث تمنّت لها النجاح وأثنت على إطلالتها على غلاف الألبوم.

وبدورها قامت نوال بالرد على تغريدة سميرة وأعربت عن سعادتها وحماسها لسماعها ألبومها، ووجّهت لها الشكر بعدما وصفتها بالديفا الأولى والوحيدة، وأكدت أنها في انتظار ألبومها الغنائي الجديد.

يذكر أن نوال عادت بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الغنائية بألبومها الجديد الذي ضم 11 أغنية متنوعة تعاونت خلاله مع عدد من أبرز أسماء الشعراء والملحنين، وينتظر الجمهور طرح فيديو كليب “ياجدع” الذي قامت بتصويره مؤخراً.

على صعيد آخر أعلنت سميرة عن تسليمها نسخة الماستر من ألبومها الجديد إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات استعداداً لطرحه قريباً.

وكانت سميرة قد طرحت آخر ألبوماتها الغنائية عام 2008، وهو ألبوم “أيام حياتي”، والذي حصل على جائزتي MEMA، والميوركس دور كأفضل مطربة عربية.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر