القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سمية الخشاب توجه رسائل قوية لريم البارودي وعمرو سعد وتكشف مصير زواجها المقبل

أكدت الفنانة سمية الخشاب خلال حلقة برنامج “شيخ الحارة”، أنها لا تمانع في الزواج مجددا، سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجه، وذلك بعد طلاقها من الفنان أحمد سعد.

وقالت “سمية”، خلال البرنامج الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض على إحدى القنوات الفضائية المصرية: “في ناس كتير في الوسط الفني كويسين ومحترمين، وخارج الوسط أيضا، وعندما يأتي النصيب خلاص هتجوز تاني، وتستمر الحياة”.

[vod_video id=”YT3tEbX1S05KEAnN9GYtw” autoplay=”1″]

ووجهت “سمية” رسالة قوية إلى الفنان عمرو سعد، شقيق طليقها أحمد سعد، قائلة: “ربنا يوفقك كفنان.. لكن ما استحق أن يولد من عاش لنفسه فقط”.

[vod_video id=”TvMJd95pDS1n8G0cPIBdw” autoplay=”0″]

وعلقت الفنانة سمية الخشاب، على صورة الفنانة ريم البارودي، موجهة إليها رسالة قالت فيها: “أنا مظلمتكيش يا ريم، أحمد سعد هو اللي ظلمك”، مضيفة “ظلمنا احنا الاثنين”.

[vod_video id=”lq5XIB5PLwzYFYLgJmqNA” autoplay=”0″]

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قد أذاعت لحلقة برنامجها برومو ظهرت فيه سمية الخشاب، وهي تتهم طليقها بأنه تسبب في نقلها إلى المستشفى لتخضع لجراحة خطيرة، بعدما اعتدى عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بنزيف داخلي لمدة يومين، اضطر معه الأطباء إلى إزالة الطحال لها، مؤكدة أنها لم تبلغ عنه، وتدخله السجن خوفا من شماتة ريم البارودي بهما.

[more_vid id=”4QpkEOy0gvAB9vVvTktg” title=”بالدليل.. سمية الخشاب: خسرت جزءًا من جسمي.. والسجن عقاب أحمد سعد على فعلته” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر