القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سماعات أذن مرحة للأطفال

كثيراً ما يشعر الطفل الذي يعاني مشكلة في السمع بالخجل عند ارتدائه سماعات الأذن, حيث يجد نفسه مختلفاً بين أصدقائه. ولكن الأمر هذا تغيّر بعد أن ابتكرت إحدى السيدات جيلاً جديداً من سماعات الأذن يجعل الطفل أكثر مرحاً وثقةً عند ارتدائها.

وبدأت الفكرة عندما لاحظت الطبيبة والكاتبة “فاندي إبراهيم” الحرج الشديد لطفلة صغيرة بسبب ارتدائها سماعات أذن, فقررت أن تساعدها فزيّنت لها السماعات بالمصلقات المستخدمة لتزيين الأظافر, وبالفعل لاقت السماعات إعجاب الطفلة وارتدتها بثقة شديدة وظلت تتباهى بها وسط أصدقائها.

وأوضحت “فاندي إبراهيم” في صحيفة “The Independent” البريطانية اهتمامها بالفكرة قائلة إنها بدأت في البحث على الإنترنت عن تصميمات لسماعات الأذن وبالفعل وجدت مواقع عدة مهتمة بنشر أساليب جديدة لتزيين سماعات الأذن بمواد بسيطة ورخيصة ، فقررت هي ومجموعة من أصدقائها اتخاذ خطوة إيجابية لمساعدة أولئك الأطفال بإنشاء موقع على الإنترنت تحت اسم”Lugs” لتجعل منه بوابة يقصدها الآباء للتعرف على طرق سهلة لتزيين سماعات الأذن لأطفالهم, وتقوم “فاندي” بنفسها بتزيين السماعات في منزلها وعرضها على الموقع الذي لاقى الاستحسان.

واختتمت “فاندي” حديثها قائلةً “تغمرني السعادة لأني ساهمت في جعل حياة الأطفال ضعاف السمع أكثر مرحاً وسعادة” .

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر