إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

سماء «أبو ظبي» تحتضن عرضًا فريدًا للزواج.. من أبطاله؟

الخميس 01 نوفمبر 2018
05:11 PM بتوقيت السعودية

شهدت العاصمة الإماراتية “أبو ظبي”، واحدا من أكثر عروض الزواج رومانسية، بطله أسطورة كرة القدم “ريو فرديناند”، الذي طلب حبيبته نجمة الواقع “كيت رايت”، للزواج بأسلوب فريد من نوعه، خلال عطلة عائلية بصحبة أطفاله الثلاثة.

إعلان

ونشرت “كيت” صور عرض الزواج الرومانسي، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، وعلقت عليها بالقول: “إنها النهاية المثالية لعطلتنا.. كيف يمكن ألا يكون الجواب بنعم”.

والتقطت الصور، التي نشرها موقع “ديلي ميل”، اليوم، على ما يبدو، من طائرة هليكوبتر، حيث ظهرت “كيت” في غاية السعادة، أثناء قبولها عرض “ريو” للزواج منها، وشاركه تلك اللحظة الأطفال الثلاثة لورينز 12 سنة، وتيت 10 سنوات، وتيا 7 سنوات، وهم أنباء “ريو”، من زوجته الأولى التي توفيت قبل 3 سنوات، بعد معاناة مع مرض السرطان.

وكشف نجم إنجلترا السابق، بفخر عن أنه شارك أطفاله في خططه لتقديم العرض، وأشاد بهم لإبقائهم الأمر سرا لفترة طويلة، مشيرا إلى التأثير الإيجابي الذي حققته “كيت” على أبنائه منذ وفاة أمهم.

وفي وقت سابق، تحدثت نجمة “TOWIE”، عن علاقتها الوطيدة مع الأطفال، وكشفت عن أنها حريصة على أن يكون لديها طفل من “ريو”، وبدا المشجعون سعداء بأخبار خطبة “ريو” و”كيت”، حيث انهالوا بالتهنئة عليهما فور إعلان الأمر.

فنان أمريكي يرسم بأشعة الشمس

شاهد أيضاً:

الخميس 01 نوفمبر 2018
05:11 PM بتوقيت السعودية