إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

سليم الأنصاري على موعد مع مغامرة جديدة في “كلبش3”.. وهذه التفاصيل

الأحد 02 ديسمبر 2018
09:33 AM بتوقيت السعودية

كشف بيتر ميمي مخرج الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، الذي يخوض به النجم أمير كرارة، السباق الرمضاني المقبل، عن اسم الشخصية التي سيواجهها سليم الأنصاري في الأحداث الجديدة.

وأوضح “بيتر”، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستقرام”، أن الشخصية التي ستخوض المواجهة الساخنة، أمام سليم الأنصاري في الأحداث الجديدة، هي “أكرم صفوان”.

ونشر بيتر ميمي، صورة لأمير كرارة، والفنان هيثم أحمد زكي، والمطرب دياب، وعلق عليها قائلا: “بعد زناتي، وعاكف الجبلاوي، أكرم صفوان يقابل سليم الأنصاري.. كلبش الجزء الثالث”.

وتفاعل الكثير من المتابعين مع هذه المفاجأة، ورشحوا عددا من النجوم، لأداء شخصية “أكرم صفوان”، مثل: إياد نصار، ومنذر ريحانة، وعباس أبو الحسن، ورياض الخولي، فيما لم يرد بيتر ميمي على هذه الترشيحات.

وكان بيتر ميمي شارك متابعيه، خلال الأيام الماضية، بمقطع مصور عبر حسابه على “إنستقرام”، يوضح طريقة ذهابه لموقع تصوير الجزء الثالث من كلبش، مع الفنان أمير كرارة، وذلك عبر دراجة بخارية.

الجدير بالذكر أن مسلسل “كلبش”، طُرح منه جزئان، وشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما، منهم: ماجد المصري، ومحمود البزاوي، وأحمد صلاح حسني، وروجينا، وريم مصطفى، وهالة فاخر، ومن تأليف باهر دويدار.

ما سر الاهتمام بذقن ياسر جلال وشارب أمير كرارة؟

شاهد أيضاً:

الأحد 02 ديسمبر 2018
09:33 AM بتوقيت السعودية