القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سلوكيات تنقص من جاذبيتكم …تجنبوها

هناك سلوكيات تنتقص من جاذبيتكم خصوصاً عند القيام بها أمام الآخرين. لأن الظهور بمظهرٍ جذاب ولائق من الأمور التي يحرص عليها الجميع. فإذا كنتم ترغبون بأن تتميزوا بشخصية محبوبة من الجميع، تلفت الأنظار والانتباه إليكم، فالأمر ليس صعباً كما تتوقعون. كل ما عليكم فعله هو أن تحرصوا على تجنب بعض التصرفات أو السلوكيات السيئة التي سنعرفكم إليها في التالي.

معاملة الآخرين باحتقار

يعد استخدام الألفاظ البذيئة في الحديث من التصرفات الخاطئة. الناس يحبون من يحترمهم وينفرون فطرياً من أي شخصٍ يحاول أن ينتقص من شأنهم. كما أن المعاملة السيئة لمن حولكم، ومحاولة التقليل من شأنهم، هي سلوكيات تفقدكم جاذبيتكم أمام الآخرين. أما إعطاء القيمة للآخرين، فيزيدكم جمالاً في عيون وقلوب الجميع دون شك.

الكذب…إياكم

سلوكيات تنتقص من جاذبيتكم أظهرت دراسة أجريت عام 2006 أن النساء والرجال يعتبرون الصدق صفةً أساسيةً لانجذاب كل طرفٍ إلى الآخر. بالتالي يعد الكذب من السلوكيات التي تقلل من جاذبيتكم أمام الآخرين. حتى إن كان الهدف منه استخدامه للتقرّب من الشريك.

قضم الأظافر بشكل مستمر

سلوكيات تنتقص من جاذبيتكم قضم الأظافر أمر غير صحي، وهي عادة أو سلوك نفسي يلجأ إليه الأشخاص حين يشعرون بالإجهاد أو الملل مثلاً من دون وعيٍ وإدراك. لكن وضع الأظافر في الفم، هي سلوكيات تنتقص من جاذبيتكم. كما أن جعلها قصيرة جداً يؤثر على مظهر اليدين.

سلوكيات تنتقص من جاذبيتكم ..الملابس

ارتداء الملابس غير اللائقة يعتبر من التصرفات غير المقبولة عند البعض. فمن قواعد الأناقة اختيار الملابس التي تتلاءم مع المناسبة. لا تختاروا الكعب العالي للذهاب في نزهة. واختاروا الملابس الرسيمة والأنيقة للعمل، والملابس الكاجوال للنشاطات اليومية. ارتدوا ما يلائم يومكم وابتعدوا عن الملابس غير المريحة والأحذية ذات الكعب العالي.

سلوكيات تنتقص من جاذبيتكم ..الصوت العالي

سلوكيات الصراخ بصوتٍ عالٍ يعطي انطباعاً سيئاً عنكم. يجب أن تحاولوا ضبط أنفسكم قدر الإمكان، وأن تكونوا أكثر هدوءاً حتى لا تفقدوا جاذبيتكم. لذلك تحدثوا بصوتٍ منخفض لا يزعج المحيطين، وكونوا مهذبين في تعاملكم مع من حولكم.

طريقة المشي والجلوس

 طريقة المشي تقومون أحياناً بحركات تقلل من جاذبيتكم مثل المشي أو الوقوف بانحناء أو الجلوس باسترخاء مع فتح الساقين. بعض الحركات اللاإرادية التي تصدر عنكم من الممكن أن تجعلكم تفقدون جزءاً من جاذبيتكم. لذلك عليكم الانتباه إلى هذه الأشياء الصغيرة حتى تكونوا دائماً متألقين أمام الجميع. كتابة/ زينب حسين شاهدوا.. كيف تصلون إلى مرحلة تقبل النفس؟ [vod_video id=”74Lm8pMKHOYuQ4go4X1Xg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر